أكرم القصاص

بالصور .. إزاى تلبس البنطلون البيج فى الصيف السنة دى؟.. 7 أفكار للرجل

الأربعاء، 10 مايو 2017 06:00 ص
بالصور .. إزاى تلبس البنطلون البيج فى الصيف السنة دى؟.. 7 أفكار للرجل إطلالات أنيقة للرجال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجل كالمرأة يهتم بالموضة والأناقة، لكنه لا يملك القدرة على متابعة أحدث دروبها بشغف كالنساء، وقد تأتى متابعته لها بالمصادفة من خلال رؤية إطلالات النجوم فى الحفلات أو الأعمال الفنية، وكثير من الرجال يحرصون على الظهور بشكل مميز لكن بعضهم يعانى من عدم القدرة على تنسيق ألوان الملابس، أو استخدام قطعة الملابس مرة واحدة فقط.

ومن أبرز قطع الملابس الموجودة فى خزانة معظم الرجال "البنطلون البيج" الذى يمكن أن يأخذ لقب "الجوكر" عن استحقاق لأنه قطعة يمكن تطويعها مع عدد كبير من قطع الملابس وفى كل مرة تحصل على إطلالة مختلفة.

وإليك مجموعة من الإطلالات التى يمكنك الحصول عليها بالبنطلون البيج:

1-اختر القميص الأبيض مع بنطلون بيج بدرجة داكنة بعض الشىء، وإليك حرية الاختيار فى ارتداء حزام و حذاء باللون الأسود أو أى من درجات اللون البنى للحصول على مظهر جذاب.

القميص الأبيض
القميص الأبيض

2- إن كنت تبحث عن إطلالة تسرق الأنظار، فلا تتخلى عن القميص الأزرق الفاتح الكاجوال أو الكلاسيك، مع البنطلون البيج بأى من درجاته والحزام والحذاء باللون البنى.

القميص الأزرق الفاتح
القميص الأزرق الفاتح

3- لإطلالة مختلفة ارتدى قميص باللون الموف الفاتح وبنطلون بيج بدرجة فاتحة، مع حزام باللون الأسود وحذاء رياضى باللون الأسود، أو حذاء كاجوال أنيق.

القميص الموف
القميص الموف

4- للابتعاد عن الشكل التقليدى، يمكنك تجربة التى شيرت الرمادى الداكن مع البنطلون البيج والحزام البنى والحذاء البنى أيضًأ أو الحذاء الرياضى بدرجات اللون البنى.

تى شيرت رمادى
تى شيرت رمادى

5- لإطلالة هادئة وجذابة، اختر القميص الجينز بأى من أشكاله مع البنطلون البيج بدرجة داكنة قليلًا، وحذاء كاجوال أو رياضى بدرجة الجينز الفاتحة، أو استبدله بدرجة من درجات اللون البنى الفاتح.

ستايل أنيق
ستايل أنيق

6- للحصول على شكل مختلف ارتدى القميص الأسود مع البنطلون البيج والحذاء الرياضى أو الكلاسيك باللون الأسود، ولا تنسى الحزام الأسود.

مع القميص الأسود
مع القميص الأسود

7-قد تكون هذه الإطلالة الأكثر تقليدية لكنها تظل الأكثر جاذبية مع البنطلون البيج، ارتدى القميص الكحلى مع البنطلون البيج، وحذاء وحزام باللون البنى.

مع القميص الكحلى
مع القميص الكحلى

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة