بالصور.. تجول مع النجوم على إنستجرام.. مايا دياب تنشر صورتها بفستان من تصميمات اللبنانى نيكولا جبران.. ميريام فارس لـ جمهورها: أتمنى لكم يوما سعيدا.. أحمد الفيشاوى بـ"الكاجوال" لـ متابعيه: "انسى همومك واضحك"

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 10:16 م
بالصور.. تجول مع النجوم على إنستجرام.. مايا دياب تنشر صورتها بفستان من تصميمات اللبنانى نيكولا جبران.. ميريام فارس لـ جمهورها: أتمنى لكم يوما سعيدا.. أحمد الفيشاوى بـ"الكاجوال" لـ متابعيه: "انسى همومك واضحك" منه فضالي وأحمد الفيشاوي وميريام فارس
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص النجوم يوميًا على نشر بعض الصور على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام " وهو ما جعل محبيهم ومعجبيهم فى ترقب مستمر لصفحاتهم كون الصور تكون غالبًا عارضة لأدق تفاصيل حياتهم.

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورة بالفستان الذى ارتدته بمهرجان الموسيقى العربية الذى أذيع على عدد من القنوات منها "أم تى فى" اللبنانية، وأشارت مايا إلى أن الفستان من تصميمات المصمم اللبنانى الشهير نيكولا جبران.

أما ملكة المسرح ميريام فارس فنشرت صورة ترتدي فستانا مميزا من تصميمات رامى القاضى وتمنت لمرتادى صفحتها يومًا سعيدًا.

بينما نشرت منه فضالى صورة ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية راقية خطفت أنظار كل مرتادى صفحتها وحصدت الكثير من عبارات الإشادة والثناء.

وعلقت ملكة الخليج أحلام على عدة صور نشرتها من الملتقى الأعلامى العربى وفكتبت: "كانت ليلة من ليالى العمر أسعدتمونى فيها وغمرتمونى بمحبتكم شكرًا تليفزيون الكويت وشكرًا ليالى التليفزيون أشوفكم قريباً إن شاء الرحمن، اللهم أنى استودعت الكويت بلدى وقطعة من قلبى فاحفظها وأميرها الوالد الغالى الشيخ صباح وشعبها وأرضها" .

أما الفنان الشاب أحمد الفيشاوى فنشر صورة وهو يرتدى ملابس "كاجوال" وقبعة، وعلق عليها فكتب: "أنسى همومك واضحك".

 

الفيشاوي
الفيشاوي

 

سس
احلام

 

فستان مايا دياب يخطف الأنظار
فستان مايا دياب يخطف الأنظار

 

منه فضالي
منه فضالي

 

ميريام فارس
ميريام فارس

 

ييي
احلام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة