أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يخطط لضرب تشيلسى فى صفقة "فان دايك"

الخميس، 20 أبريل 2017 09:38 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يخطط لضرب تشيلسى فى صفقة "فان دايك" فان دايك مدافع ساوثهامبتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى أرسنال الإنجليزى لخطف فيرجيل فان دايك مدافع فريق ساوثهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فان دايك
فان دايك

أرسنال يسعى لخطف فان دايك من تشيلسى

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن أرسين فينجر يسعى لسبق أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى نحو الهولندى فان دايك مدافع ساوثهامبتون فى يونيو المقبل، خاصة أن الأخير يحاول حالياً الوصول إلى أقرب طريق للتفاوض حول ضم اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة فريق ساوثهامبتون حددت مبلغ 50 مليون إسترلينى أمام النادى الراغب فى التعاقد مع "فان دايك"، لذلك سيكون فينجر مجبراً على فتح خزائن الجانرز من أجل الفوز بالصفقة أمام تشيلسى الذى يصارع على ضم من جانب آخر.

ويدخل فريق مانشستر سيتى فى المنافسة أيضاً على التعاقد مع فان دايك لاعب ساوثهامبتون نهاية الموسم، ليصبح الصراع ثلاثى على صفقة المدافع الهولندى.

 

كولاسيناك مدافع شالكة
كولاسيناك مدافع شالكة

أرسنال ينفى إنهاء إجراءات ضم كولاسيناك مدافع شالكة

وفى سياق آخر، نفى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال توصل النادى إلى اتفاق على ضم سياد كولاسيناك مدافع نادى شالكة الألمانى خلال الفترة الماضية.

وأكد مدرب المدفعجية أنه لم يتم التوصل إلى أى اتفاق مع أحد اللاعبين حتى الآن وسيكون هذا عقب نهاية الموسم الحالى، بعد تحديد كل الصفقات التى يسعى الجانرز إلى ضمها بشكل رسمى.

جدير بالذكر أن نادى أرسنال يحتل المركز السادس فى جدول الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، ولا يزال يملك فرصة فى حجز مقعداً فى دورى أبطال أوروبا نسخة العام الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة