خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو..خالد صلاح يكشف عن البرنامج الكامل للرئيس السيسي فى واشنطن

الأحد، 02 أبريل 2017 12:43 ص
بالفيديو..خالد صلاح يكشف عن البرنامج الكامل للرئيس السيسي فى واشنطن خالد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، عن البرنامج الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي فى واشنطن، بعد وصوله إلى مقر إقامته فى زيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال الكاتب الصحفى فى رسالة تليفزيونية، إن الرئيس السيسى لديه جدول مزدحم اليوم الأحد، حيث سيلتقى رئيس البنك الدولى بمقر إقامته، كما سيلتقى الرئيس التنفيذى لشركة جينرال إلكتريك، وعددًا من مسئولى الشركات، كما يكون هناك لقاء للجالية المصرية.

 

وأضاف صلاح، أن يوم الاثنين سيلتقى الرئيس السيسى نظيره الأمريكى الرئيس ترامب بالبيت الأبيض، كما سيكون برفقة الرئيس الأمريكى لتفقد قاعة روز فيلد، كما سيوقع الرئيس فى سجلات الزيارات بالقاعة فى البيت الأبيض.

 

وتابع: سيتحرك الرئيس السيسى إلى المكتب البيضاوى، ويعقد اجتماعًا مع الرئيس يعقبه كلمة قصيرة داخل المكتب البيضاوى، بعدها يعقد مباحثات بين الرئيسين، وهناك مباحثات ستكون على مستوى عال بين الوفدين.

 

وأشار إلى أن الملك عبد الله الثانى العاهل الأردنى يقيم بنفس الفندق المتواجد به الرئيس السيسى، مشيرًا إلى أن لقاءً سيجمعهما فترة وجود بواشنطن.

 

وقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، إنه بعد انتهاء المباحثات سيتحرك الرئيس عبد الفتاح السيسى رفقة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عبر الحديقة الداخلية فى البيت الأبيض لتناول الغداء، سيحضره عدد من السياسيين الأمريكيين بعدها يتم توديع الرئيس عبد الفتاح السيسى والتحرك لمقر إقامته.

 

وأضاف: "سنوافيكم بكافة التفاصيل عن تحركات الرئيس بالولايات المتحدة، موضحًا أن هناك أجواءً مختلفة فى الصحافة الأمريكية حول هذه الزيارة، صحيح هناك بعض المقالات السلبية أو بعض الرؤى السلبية لكن أغلب الأجواء الحقيقية إيجابية وتقديرات كبيرة للدور الذى تلعبه مصر فى الفترة الماضية يمكن فهمه بعد الأحداث التى تحدث فى سوريا والعراق والتطورات الخطيرة فى الإرهاب، وهناك اعتمادًا على مصر وعلى الرؤى المصرية فى شأن موضوع الإرهاب بشكل كبير".

 

وأكد: "سنوفيكم بكل التفاصيل وتغطية الزيارة وكافة اللقاءات، سواء مع رئيس البنك الدولى أو مع جنرل أريكتريك، وبعدها تغطية أولاً بأول بشأن زيارة الكونجرس الأمريكى وغرفة التجارة، مشيرًا إلى أن الرئيس سيقابل عددًا من رجال الأعمال بحضور وزير الخارجية".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة