بالفيديو.. خالد صلاح يرصد الأجواء أمام البيت الأبيض قبل زيارة السيسي

السبت، 01 أبريل 2017 07:28 م
بالفيديو.. خالد صلاح يرصد الأجواء أمام البيت الأبيض قبل زيارة السيسي الكاتب الصحفى خالد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى العاصمة الأمريكية واشنطن تاريخية، موضحا أنه منذ فترة كبيرة لم يزر رئيس مصرى أمريكا.
 
 
وأضاف الكاتب الصحفى، فى رسالة متلفزة من أمام البيت البيض، أن الرئيس السيسى سيجرى عددا كبيرا من اللقاءات غدا، من بينها لقاءات مع مسئولى البنك الدولى، والغرفة التجارية الأمريكية، وشركة جنرال إليكتريك.
 
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع أن زيارة الرئيس بها جزء سياسى وآخر اقتصادى، حيث سيلتقى السيسى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يوم الاثنين فى مباحثات ثنائية، وسيعقد الرئيس لقاءً مع الجالية المصرية، كما سيكون هناك لقاء فى الكونجرس وعدد من اللقاءات الأخرى.
 
وأشار صلاح إلى وجود عدد كبير من السائحين يلتقطون صورا تذكارية بجوار البيت الأبيض، متمنيا أن تحوذ مصر على اهتمام عدد كبير من السائحين بعد مرور زيارة الرئيس السيسى لواشنطن بشكل ناجح.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

MGAFIFI. U.S.A

الراية المصرية ترفرف عاليا في سماء واشنطن

لقد اتيت سيادة الرءيس الى واشنطن حاملا راية مصر الابية الشامخة، ونحن أبناء الوطن مسلمون واقباط نسعد باستقبالك بقلوبنا وارواحنا،، وجرزان اللااخوان ولا مسلمين ومن يمولهم بالحقد والغباء والمال، فهم جميعا تحت أحذيتنا، وان كانت أحذيتنا اشرف وأنظف منهم،، اهلًا بك ياحامي مصر فمصرنا داءيما هي مصر مهد الحضارة والتاريخ،، والكلاب الضالة مصيرها معروف مهما نبحت وعقرت، فنحن محصنون بالعناية الإلهية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة