مانشستر يونايتد × تشيلسي.. العقدة الزرقاء تدعم البلوز فى أولد ترافورد

الأحد، 16 أبريل 2017 10:00 ص
مانشستر يونايتد × تشيلسي.. العقدة الزرقاء تدعم البلوز فى أولد ترافورد تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق تشيلسي مباراة مانشستر يونايتد المقررة الأحد فى قمة الجولة الـ33 من عمر مسابقة البريميرليج، وهدفه الأول الاقتراب بشكل أكبر من التتويج بلقب البريميرليج، والفوز على كتيبة مدربهم السابق جوزيه مورينيو على ملعب أولد ترافورد.

تشيلسي يدخل المباراة متصدرًا برصيد 75 نقطة بفارق 18 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بجدول البريميرليج برصيد 57 نقطة، بفارق 18 نقطة كاملة عن تشيلسي المتصدر.

 

وفيما يلى 3 أسباب تدعو جماهير تشيلسي للتفاؤل قبل المباراة.

 

سجل تشيلسي التهديفى 

سجل تشيلسي هذا الموسم فى البريميرليج 65 هدفا، بفارق 19 هدفًا كاملاً عن مانشستر يونايتد يونايتد الذى سجل 46 هدف فقط، حيث سجل 10 أهداف فى آخر 5 مباريات له  بمعدل هدفين فى كل مباراة.

 

تخبط مانشستر يونايتد

 

يعيش مانشستر يونايتد حالة من التخبط فى مسابقة البريميرليج، لاسيما بعد التعادلات الكثيرة التى يحققها الفريق فى الفترة الأخيرة، حيث تعادل الفريق 5 مرات فى آخر 10 مباريات له، كما أنه أكثر فريق تعادل هذا الموسم بالمسابقة برصيد 12 مرة بالتساوى مع ميدلزبره.

 

عقدة الفوز على تشيلسي

 

لم يفز مانشستر خلال آخر 12 مباراة جمعته أمام تشيلسي فى جميع البطولات، حيث شهدت آخر مباريات منهم فوز تشيلسي 3 مباريات من بينهما الفوز 4 / 0 بالدور الأول، بينما تعادلا مرتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة