أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كونتى يحذر من إبراهيموفيتش قبل قمة الأحد

الجمعة، 14 أبريل 2017 03:34 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كونتى يحذر من إبراهيموفيتش قبل قمة الأحد ابراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى، أنه يخشى مواجهة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، بالمباراة المنتظرة بين الفريقين، والمحدد لها بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

كونتى يؤكد أن مهاجم مانشستر يونايتد خطير جدا

قال مدرب تشيلسى عن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الـ33 من البريميرليج، "علينا توخى الحذر، فانه عندما يتوغل إلى منطقة الجزاء يكون خطير جدا، وعندما يستحوذ على الكرة فانه يكون خطير ايضا".

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

 

كونتى يؤكد أن نزاعه مع مدرب مانشستر يونايتد رياضى فقط

وتطرق مدرب تشيلسى للحديث عن أزمته مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، قائلا "لا أرى أى مشكلة، إنه نزاع رياضى بيننا، هناك مباراة كرة قدم وأنا أود الفوز بها، هذا الأمر بكل بساطة".

كونتى ومورينيو
كونتى ومورينيو

 

وأكد المدرب الإيطالى، أنه يعد فريقه تكتيكيا لمواجهة مانشستر يونايتد، نظرا لكونه يعلم جيدا أن الشياطين الحمر فريق كبير، ويسعى بكل قوته لحجز مقعد بدورى أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وأضاف أنطونيو كونتى قائلا "إننى أتذكر أجواء مواجهات مانشستر يونايتد جيدا، أنها كانت دائما عظيمة، أولد ترافورد ملعب عظيم وأنهم  كانوا فريقا قويا، وكان من دواعى سرورى أن أخوض تلك التجربة".

مدرب مانشستر يونايتد يصف تشيلسى بالفريق المدافع

وعلى صعيد آخر، تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو خلال مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة، عن رؤيته لسبب صدارة البلوز للدورى الإنجليزى، وقال مدرب مانشستر يونايتد عن ذلك الأمر "ليس كل فريق قادر على الدفاع بـ11 لاعبا لكن تشيلسى يدافعون بـ11 لاعبا فى كل مباراة".

مورينيو ولاعبى تشيلسى
مورينيو ولاعبى تشيلسى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة