هتلبسى ايه بكرة..الجينز رجع موضة اختارى من موديلاته

الجمعة، 14 أبريل 2017 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة..الجينز رجع موضة اختارى من موديلاته ملابس جينز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه الفتيات مجموعة من المشكلات اليومية كالعناية بالمكياج وموضة الشعر، لكن تبقى المشكلة الأكبر هى اختيار الملابس التى سترتديها يوميًا، لذلك يبقى السؤال الأهم فى آخر كل ليلة "هلبس ايه بكرة"، والحقيقة أن معظم الفتيات يحصرن أنفسهن فى إطار أفكار محددة فقط لقطع الملابس الموجودة فى خزانتهن، ويبدو أن ربيع وصيف 2017 يخبئ مفاجأة لعاشقات الجينز، إذ تعود قطع الملابس الجينز لتتربع على عرش موضة الأزياء فى ربيع وصيف 2017.

وإليك مجموعة من قطع الملابس الجينز الموجودة فى معظم خزانات الفتيات، ويمكنك الاختيار من بينها:

1- بلوزة جينز أنيقة تحتوى على تطريز باستايل الشغل العربى الأنيق، و يمكنك ارتدائها على بنطلون جينز أو بيج مع حقيبة يد بأى من الألوان الموجودة بها وحذاء أنيق.

بلوزة بشكل أنيق
بلوزة بشكل أنيق

2- بلوزة جينز مع دخول بسيط للون الأسود يضفى عليها لمسة جمالية أنيقة، مع استايل الكم المنفوخ الذى يتربع على عرش موضة الربيع والصيف فى 2017.

بلوزة جينز
بلوزة جينز

3- فيست جينز يتناسب مع الفتيات اللاتى يعشقن الملابس الفضفاضة مع بنطلون جينز مميز ويمكنك الاختيار من بين ألوان حقائب اليد التى تريدينها.

جينز
جينز

4- أما إن كنتِ من محبى الاختلاف فيمكنك اختيار فستان جينز أنيق مع دخول بسيط للون البيج من خلال التطريز الموجود بالفستان، واختارى حذاء وحقيبة يد من اللون البيج الداكن.

فستان جينز
فستان جينز

5- بلوزة بستايل رقيق يمكنك ارتداء ليجن معها والحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة تناسب طبيعة الطقس، كما يمكنك الاستعانة بكادريجان بسيط فى حالة انخفاض درجات الحرارة بعض الشيء.

فيست جينز
فيست جينز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة