أكرم القصاص - علا الشافعي

شرطة التموين تضبط 77 ألف لتر بنزين وسولار و54 طن أرز و102 مخالفة مخابز

الخميس، 30 مارس 2017 02:31 م
شرطة التموين تضبط 77 ألف لتر بنزين وسولار و54 طن أرز و102 مخالفة مخابز سولار مهرب -أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين، من ضبط 7 قضايا مواد بترولية، ضبطت خلالها 77925 لتر بنزين وسولار، و24 قضية إسطوانات بوتاجاز ضبطت خلالها 642 إسطوانة.
 
وضبطت الإدارة أيضًا 18 قضية أرز وشعير، بمضبوطات بلغت (54.220 طن)، و12 ) قضية سكر، بمجموع مضبوطات بلغ ( 10.914 كيلو جرام )، و102) قضية دقيق مدعم وأقماح ومخالفات المخابز، و(18) قضية فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، و87 ) قضية فى مجال الغش التجارى.
 
كما تم ضبط (559) قضية فى مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين)، وضبط (23) قضية فى مجال اللحوم والطيور والأسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمى، و(28) قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

هل هذا معقول ............. الشعب كله لصوص !!!!!!

اللى ما فيه مؤسسه ............ أو هيئه ................. أو مصلحه ............. ولا تجاره ............ ولا مستشفى ................. ولا محكمه ................... ولا جامعه ................. ولا مصلحه ضرايب ................. ولا رقابه إداريه .................. ولا إمام جامع ................ ولا وزير .......... إلا ونجد مصيبه الرشوه أو الغش أو السرقه أو التهريب !!!!!!!! مصر أصبحت بؤره صديديه ............. بما تحويه من صديد الفساد !!!!!!! هل هذه مصر ............. !!!!! العشوائيه .............. قضت على الاخضر واليابس فى مصر ........... عشوائيه المكان ......... حيث اصبحت جميع شوارع مصر فى حميع احيائها الراقيه قبل الشعبيه ............ بلا ارصفه حيث الباعه الجائلين ....... والاكشاك .......... والبلطجيه من السياس ............ والمقاهى التى تحتل حرم الشوارع !!!!! أخيه ......!!!! هى دى مصر !!!!! يعنى لا مكان نضيف ........ ولا شعب نضيف !!!!!! اصبحنا .............. بايدينا ............. فى ذيل الامم.......... وغابت عنا شمس الحضاره !!!!! اى تركه ثقيله ........ استلمها الرئيس السيسى !!!!! وأى تقدم ........... نساله ............ بعد انقضاء فتره حكمه الاولى !!!!! مجرد ان الرئيس حافظ على مصر ............... من الانهيار ......... ومن تحكم البلطجيه فى البلد ............. هذا يعتبر إعجاز !!!!!! وهذا هو الوحيد القادر فى هذا الوقت على .......... ضمان سلامه هذا البلد المنهار ............. بمعنى الكلمه والهش .......... بشكل رهيب. أنا لايسعنى الا أن أقول بارك الله فى جيشنا العظيم ......... وربنا يقوى السيسى على ما ابتلاه........ ويعود الشعب لاخلاق ما قبل ثوره 23 يوليو !!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة