أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى حديث ستوك سيتى قبل استئناف الدوري الإنجليزي.. مدير النادى: "احنا فرحانين بيه".. الصحافة ترجح رحيل شاكيرى بعد تألق الفرعون الصغير.. وتوقعات بالمشاركة أساسيًا أمام ليستر سيتى

الخميس، 30 مارس 2017 05:02 م
رمضان صبحى حديث ستوك سيتى قبل استئناف الدوري الإنجليزي.. مدير النادى: "احنا فرحانين بيه".. الصحافة ترجح رحيل شاكيرى بعد تألق الفرعون الصغير.. وتوقعات بالمشاركة أساسيًا أمام ليستر سيتى رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، حديث الصحافة الإنجليزية ونادي ستوك سيتي، فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مباريات الفريق طوال الفترة الماضية، وتجدد الحديث عن اللاعب بعد عودته من معسكر الفراعنة الذى خاض فيه مباراة ودية أمام توجو انتهت بفوز المنتخب الوطنى بنتيجة 3/0.

ويحظى رمضان صبحى بثقة مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، الذى بات يعتمد على "الفرعون المصري" فى التشكيلة الأساسية، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يتمتع بها.

 

مدير ستوك سيتى يتحدث عن تألق رمضان صبحى

وأشاد تونى سكولز، المدير التنفيذى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، باللاعب المصرى رمضان صبحى، قائلاً في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "نحن سعداء بالتعاقد مع رمضان صبحى، وسعداء أكثر بتألقه مع الفريق، كما أن اللاعب المصرى أصبح جزء لا يتجزأ من النادى".

 

 

 

أضاف المدير التنفيذي لنادى ستوك سيتى، "رمضان صبحى منح الإدارة الثقة فى إبرام التعاقدات مع اللاعبين الشباب من خارج النادى خلال الفترة القادمة، كما أن تألق اللاعب المصرى يمنح الثقة لشباب النادى على إظهار مواهبهم وقدراتهم مع الفريق".

 

رمضان صبحى يهدد مسيرة شاكيرى مع ستوك سيتي

فى ذات الصدد، تحدثت تقارير إعلامية انجليزية، عن تألق رمضان صبحى مع فريق ستوك سيتى هذا الموسم، حيث ذكرت صحيفة "stoke sentinel"، أن رمضان صبحى يهدد بقاء السويسرى شيردان شاكيرى مع ستوك سيتى فى الموسم القادم، بعدما نجح اللاعب المصرى فى حجز مقعده بالتشكيلة الأساسية للفريق طوال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة، أن تألق رمضان صبحى مع ستوك سيتى، لن يكون السبب الوحيد وراء رحيل شاكيرى عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فى ظل "لعنة الاصابات" التى تعرض لها اللاعب هذا الموسم والتى أبعدته عن الملاعب لفترات ليست بالقصيرة.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 

ومن المنتظر أن يشارك رمضان صبحى "أساسياً" فى مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، المحدد لها بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 بمسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان رمضان صبحى انضم لصفوف ستوك سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من النادى الاهلى.

 

مواجهات صعبة تنتظر رمضان صبحى مع ستوك سيتى

ويخوض رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، مواجهات صعبة مع نادى ستوك سيتى خلال شهر أبريل بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعد أبرز المواجهات التى تنتظر رمضان صبحى مع ستوك سيتى مباراة ليفربول، المحدد لها الثامن من أبريل المقبل بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ومواجهة هال سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى فى الجولة التالية على الملعب ذاته.

ويسعى رمضان صبحى لقيادة ستوك سيتى نحو تحقيق نتائج إيجابية تعزز من آماله فى إنهاء الموسم ضمن قائمة العشرة الأوائل بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، ويحتل ستوك سيتى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 36 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

وهذا يرفع من شأن سمعه  وقيمه  العماله المصريه في الخارج وازدياد الطلب علي المصريين ، والي الأمام !

-

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة