مدير ستوك سيتى عن رمضان صبحى: احنا فرحانين بيه

الخميس، 30 مارس 2017 02:55 م
مدير ستوك سيتى عن رمضان صبحى: احنا فرحانين بيه رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد تونى سكولز، المدير التنفيذى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، باللاعب المصرى رمضان صبحى، جراء المستويات الرائعة التى يظهر عليها خلال مباريات الفريق هذا الموسم.

وقال تونى سكولز، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "نحن سعداء بالتعاقد مع رمضان صبحى، وسعداء أكثر بتألقه مع الفريق، كما أن اللاعب المصرى أصبح جزء لا يتجزأ من النادى".

أضاف المدير التنفيذي لنادى ستوك سيتى، "رمضان صبحى منح الأدارة الثقة فى إبرام التعاقدات مع اللاعبين الشباب من خارج النادى خلال الفترة القادمة، كما أن تألق اللاعب المصرى يمنح الثقة لشباب النادى على إظهار مواهبهم وقدراتهم مع الفريق".

ويخوض رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، مواجهات صعبة مع نادى ستوك سيتى خلال شهر أبريل بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعد أبرز المواجهات التى تنتظر رمضان صبحى مع ستوك سيتى مباراة ليفربول، المحدد لها الثامن من أبريل المقبل بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ومواجهة هال سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى فى الجولة التالية على الملعب ذاته.

ويسعى رمضان صبحى لقيادة ستوك سيتى نحو تحقيق نتائج إيجابية تعزز من آماله فى إنهاء الموسم ضمن قائمة العشرة الأوائل بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى.

ويحتل ستوك سيتى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 36 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ادم

هاهاها

حلوة اسمها ايه وسيلة الاعلام اللي قال عليها الكلام ده ولو كان اساسي كنت كتبت ايه عليه متنخفش في واحد قرب ينسي الكورة اتكلم علي محترفين بجد اساسين مع فرقهم زي كهربا تريزجيه النني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة