من برلمان مصر لعموم بريطانيا: نشاطركم الأحزان.. إدانات واسعة من مجلس النواب لحادث لندن.. عبد الرحيم على: السيسى حذركم من الإخوان.. ومحمد الكومى: كيف تتركون التنظيم الدولى يسعى فى الأرض فسادا؟

الخميس، 23 مارس 2017 03:45 م
من برلمان مصر لعموم بريطانيا: نشاطركم الأحزان.. إدانات واسعة من مجلس النواب لحادث لندن.. عبد الرحيم على: السيسى حذركم من الإخوان.. ومحمد الكومى: كيف تتركون التنظيم الدولى يسعى فى الأرض فسادا؟ من برلمان مصر لعموم بريطانيا: نشاطركم الأحزان
كتب محمد صبحى - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان أعضاء مجلس النواب المصرى، الهجوم الإرهابى الذى وقع العاصمة البريطانية لندن شهدت مساء اليوم، الأربعاء، بعدما تعرض ضابط شرطة لحادث طعن بمحيط مجلس العموم، والذى أسفر عن مقتل 4 أشخاص بينهم منفذ الهجوم، وإصابة 20 آخرين، وطالب أعضاء البرلمان الحكومة البريطانية بسرعة اتخاذ الإجراءات لمواجهة التنظيمات الإرهابية وإعلان جماعة الإخوان إرهابية وغلق كافة منافذها فى لندن.

 

عبد الرحيم على للإنجليز: السيسى حذركم من الإخوان

حذر عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، الحكومة البريطانية، من خطورة عدم اعتماد قرار يضع جماعة الإخوان الإرهابية ضمن التنظيمات الداعمة للإرهاب، وطالب "على" من السيدة تيريزا ماى رئيسة وزراء بريطانيا، اتخاذ قرار عاجل بإدراج جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى ضمن الكيانات الإرهابية بعد الحادث الإرهابى الذى وقع مساء اليوم أمام البرلمانى البريطانى.

 

وقال "على" فى بيان أصدره إن الرئيس عبد الفتاح السيسى حذر العالم كله منذ أكثر من ثلاث سنوات من خطورة ظاهرة الإرهاب، مؤكدا أنه آن الأوان ليفيق العالم بجميع منظماته ودوله، وفى مقدمتها الأمم المتحدة، ويتخذون قرارات واضحة وحاسمة ضد جميع التنظيمات والكيانات الإرهابية التى خرجت جميعها من رحم جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وتساءل عبد الرحيم على: هل آن الأوان لبريطانيا أن تعترف بأن جماعة الإخوان إرهابية؟ وهل جاء الوقت الذى تقوم فيه الحكومة البريطانية باعتقال جميع عناصر تنظيم الجماعة الإرهابية وتسليمهم إلى دولهم؟

 

كما تساءل النائب: إلى متى يقف العالم صامتا أمام العمليات الإرهابية التى تحدث فى العديد من دول العالم ويكتفى بإصدار بيانات الشجب والإدانة؟ محذرا المجتمع الدولى من ظاهرة الإرهاب الأسود، والتى هى واحدة من أخطر الظواهر العالمية التى تهدد الأمن والسلم الدوليين وتهدد الإنسانية جمعاء والتى يمكن لها إذا ما تركت هكذا دون مواجهة جادة أن تعصف بأقوى الدول التى تمتلك أحدث الأسلحة على مستوى العالم.

 

وأبدى عبد الرحيم على أسفه الشديد من صمت المجتمع الدولى على ما تقوم به بعض الدول من تشجيع وتمويل الإرهاب وإيواء الإرهابيين على أراضيهم.

 

محمد الكومى لـ"الحكومة البريطانية" كيف تتركون الإخوان يسعون فى الأرض فسادا؟

ومن جانبه قال محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، وعضو لجنة حقوق الإنسان، إن الإرهاب لا يفرق بين دولة وأخرى، ولكنه يريد أن يجتاح العالم كله،  وذلك لوهم السيطرة عليه وعلى كثير من الدول ، وهو ما يتطلب على دول العالم التعاون المشترك لمواجهة الإرهاب الذى انتشر فى الكثير من دول العالم.

 

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "ندين الهجوم الإرهابى الذى تعرضت إليه العاصمة البريطانية لندن أمام مجلس العموم البريطانى، ونؤكد أن الإرهاب واحد، ولابد على بريطانيا أن تعلن رسميا بأن جماعة الإخوان وكل التنظيمات التى خرجت إرهابى ، وأن الاوان أن تمنع كل منافذ الإخوان الموجودة فى لندن، متسائلا كيف تتركون الإرهابيون يسعون فى أرضكم فسادا؟، مطالبا الحكومة البريطانية باتخاذ كافة الإجراءات أمام الجماعة الإرهابية التى تتربع فى لندن.

 

الوفد يدين الحادث الإرهابى بلندن: لابد من محاصرة التنظيمات الارهابية عالميا

كما أدان الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد ، والمتحدث الرسمى باسم الحزب، الحادث الإرهابى الذى وقع بالعاصمة البريطانية لندن أمس الأربعاء، الذى أسفر عن سقوط ضحايا والعديد من الإصابات.

 

وأعرب "فؤاد" عن رفض مصر لكافة أشكال العنف ووقوفها مع الجميع ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية، مؤكدا أن هذا الحادث يلفت الانظار إلى ضرورة محاصرة التنظيمات الإرهابية عالميا من جميع الجوانب ونبذها لمنعها من الانتشار وتنفيذ عملياتها الشريرة التى تنال من الأبرياء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة