أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: المراجعات النهائية للتعديل الوزارى مستمرة وبعض الأسماء ستكون مفاجأة

الإثنين، 06 فبراير 2017 08:12 م
مصادر: المراجعات النهائية للتعديل الوزارى مستمرة وبعض الأسماء ستكون مفاجأة شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر حكومية لـ"اليوم السابع"، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، واصل اليوم الإثنين عقب انتهاء اجتماعاته بمجلس الوزراء، مراجعاته النهائية للتعديل الوزارى المرتقب عرضه على مجلس النواب يوم الأحد المقبل، لافتة إلى أن التعديل الجديد سيتضمن مجموعة من المفاجآت من حيث الأسماء المرشحة له والتى ستكون من أصحاب الكفاءة والخبرة لخدمة الوطن والمواطن.
 
وأوضحت المصادر، أن رئيس الوزراء، حتى عرض التعديل على مجلس النواب، يواصل المشاورات والمراجعة النهائية للتعديل ثم عرضه مرة أخرى على الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية ورفعه لمجلس النواب يوم الأحد.
 
وأشارت إلى أن أبرز الراحلين بالتعديل الوزارى هم وزراء المجموعة الخدمية ووزراء أيضا بالمجموعة الاقتصادية بجانب دمج وزارة أو وزارتين على الأكثر.
 
ولفتت المصادر، إلى أن رئيس الوزراء سيحضر جلسة تصويت النواب على المرشحين للتعديل الوزارى والذى يصل عددهم من 8 إلى 11 مرشحا جديدا، يعقبها حلف اليمين صباح اليوم التالى للوزراء الجدد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

مفيش حد عايز يتشال أكتر منك , خربت البلد كلها

مفيش حد عايز يتشال أكتر منك , خربت البلد كلها

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

لابد من التغير الشامل

لابد من تغير الوزارة باكملها الشعب يعاني الامرين من غلاء الاسعار الفاحش والبطالة واصبحت حياة الناس مليئة بالكأبة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

سؤال ؟؟؟ من المسؤول عن اختيار وفشل الوزير ؟؟ ويجب محاسبة رئيس الوزراء عن فشل اى وزير !!!

كل مرة اختيار افشل من قبله !!! وكل مرة سوء إدارة وفشل واهدار بالمال العام ونهب وسرقة !!!! ولا حياة لمن تنادى !!! اعتقد ان رئيس الوزراء يجب تغييره لانه المسؤول رقم 1 عن فشل اى وزارة لانه ببساطة يتابع او لايتابع فالنتيجة السلبية هى خير دليل على ان رئيس الوزراء ليس لديه خبرة كافية لإدارة ملفات الدولة سواء اقتصادية او خدمية !! مازالت مشكلة المرور والنظافة وغلاء الأسعار وضعف وانخفاض قيمة الجنيه وارتفاع الديون الداخلية والخارجية ومن يتحمل العبء الأكبر سوى فقراء الشعب وهم العدد الأكبر نتيجة حكومات فاشلة !!!! نرجو سرعة تغيير رئيس الوزراء لانه كان يجب عليه التاكد من سياسة وخطط الوزارات والنتيجة يجب ان تكون الى الاحسن واما اذا كان رئيس الحكومة منظر فقط وياخذ تعليمات فليتحمل من اتخذ قرارات سلبية وضعف القرارات والتجارب فى الشعب وكل مرة تغيير مفاجاة لنجده اسؤا منه ومن اول يوم للوزراء الحاليين سواء تعليم صحة تنمية تموين استثمار بيئة تخطيط قوى عاملة تضامن زراعة ري سياحة مالية ادائهم ضعيف ويعرضون المشاكل بدون حلول ومع هذا يدافع عنهم رئيس الوزراء وشالوا الدو حطو شاهين وطبعا الطرق والمرور والنقل حرام عليكم ان يتم حصر الاختيار فى فئة معينة سيئة عفا عليهم الزمن وكل هذا ينقص من شعبية الرئيس !! افهموا الشعب لن يتعاطف او يسمح لاى من كان ان يهدر أموال الشعب بدون حساب زمن العزبة والإقطاع والشللية ولى والشعب يحاسب اى شخص مهما كان !!!! ارحمونا نريد تقدم واضح وملموس وأكثر من نائب من نفس الوزارة مع الخبرة والكفاءة وسابقة اعمال فى وزارته ولانريد ان يسقط عَلى الشعب وزراء بالبراشوت بلا اى فائدة حرام هذا الإهدار من أموال الشعب والنتيجة للأسوأ !!!! انظروا الى سعر كيلو اللحمة بل ليست لحمة لان معظم الجزارين اتضح انهم يذبحون حمير وانظروا الى سعر الشقة وسعر السيارة بل بفضل اللواء وزير التموين اختفت بعض السلع وارتفع سعرها نتيجة سوء إدارة !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

اللهم أجعله خير

مفاجأة أيه فى تشكيل وزارى ؟ هو إحنا فى سيرك ننتظر مفاجأة الاستعراض ؟ فيه ازمه اقتصادية خانقة طالت الغذاء والدواء على ضوئها تتشكل الوزاره بدون مفاجآت و تعويم و تسقيع و تهريب و سوق سوداء .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

....

وانت هتمشى امتى يا صاحب الصورة

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

تم تثبيت كافه العماله المؤقته في الجهاز الاداري للدوله الا العماله المؤقته بشركه المياة

تم تثبيت كافه العماله المؤقته في الجهاز الاداري للدوله الا العماله المؤقته بشركه المياة مع العلم انا مرة عليهم اكثر من ثلاث سنوات ليه بنحارب العماله مؤقته ونهمشهم ونعطي غيرهم الحق في التثبيت هو عامل ال بينزل البيارة وممكن يتخنق وهو داخل البيارة ممكن الغازات السامه تقتله علشان مصر ناس التي ممكن تموت لو غاز الكلور تسرب علشان يوفر كوب مياة نظيف في محطه مات خمسه منهم بالغاز اللي طالع من بيارات الصرف فين حقهم ولو علم السيد الرئيس ذلك لن يتاخر وسوف يثبتهم ويعطيهم حقهم

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي

تعيين رئيس وزراء جديد

تعيين رئيس جديد و هو تصعيد وزير التربية و التعليم الحالي ليكون رئيس الوزراء

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

ان الاوان ان تتولى الجامعات نصف عدد الوزارات او اكثرلتحقيق اللامركزية لدولة بحجم 20 دولة

ان الاوان تولى الجامعات مهام وزارات التعليم العالى والبحث العلمى واكاديمية البحث العلمى والزراعة والتربية والتعليم والصحة والسكان والتدريب والتكافل وكرامة الانتاجى والاسر المنتجة والصناعات الصغيرة والتراخيص ودراسات الجدوى كمشروعات تخرج وتولى الشباب والرياضة بتنقسيم الميزانية للوزارات السابقة على عدد سكان كل اقليم والزراعة والبحوث الزراعية والرى وكل الخدمات الجامعات اجدى واانفع واسرع واخبر واقدر بها

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر سلامة

..

بعض الأسماء ستكون مفاجأة؟ ياسنة سوخة ياولاد .. ودا على أساس انهم هاينزلوا بأبوتريكة تحت عماد متعب وعمر زكي .. هي الحكومة بتدور عن اسماء تفاجيء بيها الناس ولا بتدور عن كفاءات .... مافيش فايدة وتضييع وقت عالفاضي ... حد يعمل حاجة ياجماعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة