وكيل البرلمان: عرض التعديل الوزارى على البرلمان الأحد المقبل

الإثنين، 06 فبراير 2017 05:27 م
وكيل البرلمان: عرض التعديل الوزارى على البرلمان الأحد المقبل سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إنه من المقرر أن يتم عرض التعديل الوزارى على البرلمان فى جلسته العامة المنعقدة الأحد المقبل 12 فبراير الجارى، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

يأتى ذلك وسط مطالبات لعدد من نواب البرلمان، بضرورة حضور المرشحين للتعديل الوزارى الجديد قبل موافقة البرلمان، أو عرضهم لخططهم خلال الفترة المقبلة، مستندين إلى أنه ليس هناك ما فى اللائحة الداخلية للبرلمان ما يحدد آليه معينة للتعديل الوزارى.

وتكشف المعلومات الصادره مؤخراً من داخل مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل لا يزال يُراجع القائمة الأخيرة للتعديل الوزارى، قبل رفعها للبرلمان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فهمى عبد المنعم فهمى

المنيا

ياريت حكومه شريف اسماعيل كلها تتغير لان الشعب لم يشهد للحكومه غير تعويم الجنيه ورفع الاسعار ولايوجد جديد لتقديمه المفروض النواب يرفضوا التعديل ويطلبوا تغير الحكومه كلها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

لقد نفذت حكومة شريف حكم الاعدام فى الشعب فماذا تفعل بوزارة اخرى ؟؟

ما اراده الغرب من افقار مصر وتجهيلها وامراضها وضربها اقتصاديا ضربة مميتة نفذه طارق عامر مع شريف اسماعيل بتحرير سعر الصرف ..الحمد لله تم القضاء على البلد بضربة واحدة ويقولون انها لمصلحة مصر وان المستقبل قادم . تمام لكن تحرير سعر الصرف ما فوائده ؟؟؟ ممكن تجيبونى يا خبراء الاقتصاد ؟؟ اوعى تقولى جمعت عملة صعبة للبنوك هههههههههه لا ياحبيبى انت لم تجمع سوى ممتلكات غيرك يعنى تحريكك لسعر الدولار كانت لعبة الخارج الذى جرك للهلاك حتى حررت سعر الصرف وهذا كان هدف الخارج الذى استخف بك ولو تركت كل شئ يجرى كما كان ودعمت الضرورات فقط كنت ستكون البطل لاننا لسنا مغفلين ياسيد .. انت الان حرقت نفسك امام الدولار وحولت نفسك لتابع وكانك للاسف محتل او سوق للعرض وليس دولة ... نعم انت اصبحت سوق رخصت فيها نفسك ولم تقف ثابتا بحجة ايه ان الدولار فى السوق السوداء يرتفع ؟؟؟ لقد جننوك وبواسطة بنوكهم متعمدين للاسف وفى ظرف شهر ارتفع من 11 الى 19 جنيه الان ... ثم ثبتوا سعرهم وتركوك وجلسوا يضحكون عليك ... ليه ؟؟ لان ما ارادوه حققوه وهو استنزافك وردوك اسواقك ونسف الطبقة المتوسطة التى كانت الطبقة العليا تعتمد اصلا عليها بيعا وشراءا .. الان ركود ومن معه حتى 2 مليار صار يبكى بسبب السوق فهو ينتج دون بيع كمصانع الحديد التى تنتج وتنام وتركد فلابيع ولاشراء لان ما ارادوه درسوه كان ( احناء الطبقة المتوسطة وانسحابها من السوق ) ... يعنى سيادة طارق بيه وشريف بيه الخبراء دمروا البلد دون دراسة لاى شئ ... مما ادى لفقدان امل وحالة من الياس دبت فى الشارع المصرى بل وحالة غريبة من الفساد المؤسسى لان الكبار يرون انه لا امل فقالوا نسرق ما نقدر عليه عملا بمثلنا الشهير ( ان وقع بيت ابوك الحق منه قالب ) .. والحقيقة هم لايبحثون عن قوالب بل يقسمون جدران البيت وسقفه .. ماذا ستفعل الحكومة الجديدة .. ان تحرير سعر الصرف للاسف اشبه بشئ .. اشبه بغشاء بكارة البنت التى ان ضاع منها فلا شئ يعيده اليها .... لاحكومة ولاغيرها .. .. الا اذا اتى خبير مثل عقدة للبنك المركزى مرة اخرى ليصنع معادلة اخرى وهذه والله سهلة جدا جدا جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة