أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يكشف رحلة الفشل فى علاج مهاجم منتخب مصر.. "السلطان" تعرض لإصابة أخطر من مروان محسن وعاد قبله بأشهر.. تأخر عودة لاعب الأهلى يثير الجدل فى الشارع الكروى.. ونجم مانشستر يفضح "عورات" الكرة المصرية

الأحد، 17 ديسمبر 2017 11:30 ص
إبراهيموفيتش يكشف رحلة الفشل فى علاج مهاجم منتخب مصر.. "السلطان" تعرض لإصابة أخطر من مروان محسن وعاد قبله بأشهر.. تأخر عودة لاعب الأهلى يثير الجدل فى الشارع الكروى.. ونجم مانشستر يفضح "عورات" الكرة المصرية إبراهيموفيتش ومروان محسن
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد الآخر يزداد الجدل حول سر تأخر مشاركة مروان محسن، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، لعدم اكتمال شفائه من الرباط الصليبى، خاصة أن فترة علاج المهاجم الدولى طالت كثيراً.

لحظة إصابة مروان محسن
 

إصابة مروان محسن، مهاجم مصر الأول فى أمم أفريقيا الأخيرة، وتأخر عودته للملاعب، بات حديث "الصباح والمساء" فى القلعة الحمراء بل وفى الوسط الكروى كله.

إصابة إبرا ومروان.. من الأخطر؟!
 

وما زاد من حالة الجدل حول هذه الإصابة المثُيرة هو المقارنة التى عقدها البعض بين مروان محسن والنجم السويدى إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، والذى تعرض لإصابة أخطر بكثير من تلك التى تعرض لها مروان محسن، وبعدها بما يقرب من ثلاثة أشهر ومع ذلك عاد النجم السويدى للملاعب ومازال مهاجم الأهلى يتلقى العلاج.

 

يعلم الجميع أن العلاج فى أوروبا متطور وأساليب التأهيل هناك أفضل بكثير منها فى بلادنا، لكن علينا ألا نُبالغ فى تلك الحُجج، فقد تأخر مروان محسن بشكل ملحوظ للغاية، حيث قارب على إكمال عام كامل فى العلاج.. فهل هذا يُعقل؟!

 

3  رحلات ألمانية لمروان محسن
 

مروان محسن سافر إلى ألمانيا أكثر من  3 مرات، مرة لإجراء الجراحة ومرتين للعلاج والتأهيل، أى أنه تم علاجه فى واحدة من أفضل دول العالم إن لم تكن الأفضل فى علاج جراحات الصليبى بالعالم، كما خاض هناك أسابيع طويلة للتأهيل، ومع ذلك مازال يتأهل مع الفريق حالياً ويتم تجهيزه للمباريات.

إبرا
إبرا

مروان محسن أُصيب بقطع فى الرباط الصليبي يوم 29 يناير 2017 خلال مباراة منتخبنا الأول مع المغرب فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، ومازال يتلقى العلاج والتأهيل، وهو ليس ذنبه فالأمر مُتعلق بالتأكيد بطريقة العلاج والمسئولين عن تأهيله طوال هذه الفترة.

السلطان يتحدى كالأسود
 

أما إبراهيموفيتش المُلقب بـ"السلطان" فقد تعرض لإصابة خطيرة يوم 20 أبريل 2017 عندما أصيب بقطع مزدوج فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى، وذهبت تقارير كثيرة وقتها إلى أن الإصابة الخطيرة ربما تُجبر اللاعب الكبير على الاعتزال وتدفع نادى مانشستر يونياتد للاستغناء عنه، لكن اللاعب الخطير خاض برنامجاً تأهيلياً جيداً ساعده على العودة للملاعب بعد ستة أشهر من العلاج وتحديداً بعد 212 يوماً، حيث شارك فى مباراة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل على ملعب "أولد ترافورد" التى انتهت بفوز الشياطين الحمر 4/1.

أفضل أهداف مروان محسن
 

إبرا خرج بتصريح مُثير عقب مباراة نيوكاسيل، قال فيه، "الأسود لا تتعافى مثل البشر"، فى إشارة إلى أنه تدرب وتلقى العلاج كالأسد ليعود مُجدداً لمباريات فريقه.

متى يعود مهاجم مصر الأول؟
 

فى مصر.. مازال الكثير يسأل عن مصير مروان محسن الذى قارب على العلاج عاماً كاملاً، رغم أن إصابته كانت أقل بكثير من إصابة المهاجم السويدى الذى أبهر العالم بإرادته وتحديه، ليتساءل الكثيرون، "الحكاية فيها إن"!

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة