الفيفا يتعهد بإرسال "ملايين" مروان محسن للأهلى

السبت، 25 نوفمبر 2017 06:00 ص
الفيفا يتعهد بإرسال "ملايين" مروان محسن للأهلى مروان محسن
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النادى الأهلى تأكيدات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تُفيد بأن الأخير سيُرسل تكاليف علاج مروان محسن مهاجم الفريق من إصابة الرباط الصليبى خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما تماثل اللاعب للشفاء وبات جاهزاً للمشاركة فى المباريات، عقب الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون فى يناير الماضي.

 

وينص برنامج "فيفا" لحماية الأندية من الإصابات على تحمله راتب أى لاعب يُصاب ويغيب عن المستطيل الأخضر لمدة 6 أشهر أو تزيد، وذلك إذا كانت مشاركته أثناء مباريات الأجندة الدولية من القائمة "a"، وينتظر أن يحصل الأهلى على مليون و800 ألف جنيه من الاتحاد الدولى، وهو نصف ما يتقاضاه مروان محسن من ناديه فى السنة الحالية.

 

وأرسل فيفا خطابًا للأهلى للاستفسار عن التأمين على مهاجم الفريق، لأن هذه النقطة ستكون مهمة فى إرسال "فلوس" علاج اللاعب للقلعة الحمراء، ورد الأهلى على الاتحاد الدولى بأن اللاعب غير مؤمن عليه ليؤكد الفيفا للأحمر بأنه سيقوم بإرسال تكاليف علاج اللاعب خلال أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدصلاح

مروان محسن

الشهيد مروان محسن متهيألي ان ليه واسطه جامده بس مش عارف مين ده اخر دلع وياريت لو اي حد شافله جون غير الجون الاستروبيا بتاع المنتخب لما لف وشاط وجت جون بالصدفه حتي هومكنش مصدق انه جون يقولي عشان اتفرج عليه ياعيني عليك يا متعب ياغلبان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة