لماذا تأخرت مشاركة مروان محسن فى المباريات؟ الأهلى يُجيب

الخميس، 23 نوفمبر 2017 02:22 م
لماذا تأخرت مشاركة مروان محسن فى المباريات؟ الأهلى يُجيب مروان محسن
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، تأخر الدفع بـ"مروان محسن" خلال الفترة الماضية رغم شفائه من الإصابة التى لحقت به قبل عدة أشهر بقطع فى الرباط الصليبى، لرغبة الجهاز فى تجهيز اللاعب بشكل سليم و100%.

وكان مروان محسن قد أجرى جراحة الرباط الصليبى فى فبراير الماضى عقب إصابته مع المنتخب الأول فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، ولم يعد المهاجم الدولى للمباريات حتى الآن، رغم مرور قرابة العشرة أشهر، وهو ما أثار علامات استفهام كثيرة حول تأخر عودته للمباريات.

وأشار محمود طاهر، فى ندوة "اليوم السابع"، إلى أن مروان محسن تعافى من جراحة الرباط الصليبى منذ شهر ونصف تقريباً، لكن الجهاز الفني فضّل تأجيل الدفع به ليكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات بشكل سليم وحتى لا تتجدد إصابته.

وأوضح رئيس النادى الأهلى أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى تعامل بشكل جيد مع لعنة الإصابات التى ضربت الفريق مؤخراً وحرمته من لاعبين مؤثرين طوال الموسم الماضى تقريباً، ومع ذلك فاز الأهلى بالدورى والكأس بدون هزيمة، كما صعد لنهائى بطولة أفريقيا وخسر اللقب لأسباب غير فنية أبرزها سوء التحكيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

لاعب بسكويت !

يجب أن يرفع لياقته البدنية لأقصى درجة ، لأنه يبدو عليه انه لاعب بسكويت كثير الإصابة ، رغم أننا نحبه ، من أيام ما كان فى نادى بتروجيت ! اللهم أبعد عنه الإصابات وقويه يا رب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة