قنوات "HBO" تعتمد على العرى لخطف أنظار المشاهدين.. "OZ" أبطالهم عراة تمامًا.. ومسلسل "Game of Thrones" الأكثر شعبية فى العالم يمتلك جرعة مكثفة.. وبطلة GIRLS تجد فى العرى تمثيلا للروح الحرة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 09:00 ص
قنوات "HBO" تعتمد على العرى لخطف أنظار المشاهدين.. "OZ" أبطالهم عراة تمامًا.. ومسلسل "Game of Thrones" الأكثر شعبية فى العالم يمتلك جرعة مكثفة.. وبطلة GIRLS تجد فى العرى تمثيلا للروح الحرة مشهد من مسلسل " Game of Thrones "
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدمت شبكة قنوات HBO العديد من مشاهد العرى بالأعمال التى تعرضها، حيث اعتمدتHBO  على واحدة من الحقائق المؤكدة علميًا ونفسيًا وهى أن استخدام العرى من قبل أكبر دار إنتاج على التلفزيون يرضى نسبة أكبر من المشاهدين، واليوم نرصد أكثر المسلسلات عبر السنين التى عرضت على شبكة القنوات والتى تم عرضها محتوية على مشاهد عرى.

Oz

Oz

 

وجاء فى المقدمة مسلسل "Oz" الذى استمر عرضه من 1997 حتى 2003، وهو العمل الملىء بالمشاهد التى ظهر  بها البطال عراة تمامًا، وهو مسلسل درامى تليفزيونى أمريكى من أفكار توم فونتانا، الذى شارك أيضًا فى كتابة الـ56 حلقة من العمل، وهو أول مسلسل تلفزيونى درامى مدته ساعة واحدة يتم إنتاجه بواسطة HBO.

أيضًا مسلسل "Rome" الذى عرض من 2005 حتى 2007 دخل قائمة أكثر الأعمال التى احتوت على مشاهد عرى وعرضت على HBO، فظهر عدد من أبطال العمل الذكور عراة تمامًا على الشاشة، وتدور أحداثه حول لوسيوس فورينوس وتيتوس بولو، وهما اثنين من الجنود الرومان العاديين، يتحولا إلى أبطال بعد الحروب على الساحة، وتتغير حياتهم وهم يشهدون سقوط الجمهورية وإنشاء إمبراطورية.

ودخل ضمن القائمة مسلسل "Girls" الذى بدأ عرضه عام 2012 الي 2017 لاقي اعجاب قطاع كبير من الفتيات من مختلف الاعمال ، فالنجمة لينا دونهام استطاعت ان تقدم نموذج مميز للفتاة الشابة المستقلة ، و هو العمل الذي ضم العديد من مشاهد العري ، حيث أكدت بطلة العمل لينا ان العري هو تمثيل للروح الحرة.

Game of Thrones  (2)

Game of Thrones 

 

كذلك مسلسل "Game of Thrones" الذى يحظى بأعلى نسبة مشاهدة فى العالم سواء على القناة أو على شبكة الإنترنت، وينتمى جرعة عرى مكثفة، المسلسل ينتمى لفئة الخيال والدراما، حيث بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن.

 

كذلك مسلسل "The Pacific" الذى عرض عام 2010، ويعد واحدًا من أهم الـ"mini-series" التليفزيونية التي عرضتها شبكة القنوات خلال الأعوام السابقة.

Game of Thrones  (1)
Game of Thrones 

 

Girls
Girls

 

Rome
Rome

 

The Pacific
The Pacific

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة