س و ج .. بيلا حديد تظهر وطنيتها وتشارك فى وقفة احتجاجية بلندن ضد قرار ترامب.. ماذا فعلت بيلا حديد خلال تواجدها.. ماسبب هذه الاحتجاجات الموجودة بلندن..ولماذا حرصت على التواجد هناك

السبت، 09 ديسمبر 2017 06:05 م
س و ج .. بيلا حديد تظهر وطنيتها وتشارك فى وقفة احتجاجية بلندن ضد قرار ترامب.. ماذا فعلت بيلا حديد خلال تواجدها.. ماسبب هذه الاحتجاجات الموجودة بلندن..ولماذا حرصت على التواجد هناك بيلا حديد
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت النجمة وعارضة الأزياء بيلا حديد قادرة على إثارة الجدل، فبمجرد أن انفصلت عن المغنى الكندى THE WEEKND ازداد تركز الأضواء عليها وعلى كل تحركاتها سواء خلال مشاركتها بعروض الأزياء لأهم وأشهر الدور العالمية، أو خلال تجولها وتسوقها وتنزهها مع أصدقائها، فترصدها عدسات مصورى البابارتزى، لكن بيلا تعود من جديد هذه المرة لخطف الأنظار بطريقتها الخاصة.

 

عادت بيلا حديد البالغة من العمر 21 عاما من جديد لتثير ضجة كبيرة، وذلك بعد ظهورها أمس خلال مشاركتها فى احتجاج فلسطينى حر خارج السفارة الأمريكية فى لندن بإنجلترا، بينما كانت بيلا حديد تظهر بكامل أناقتها مرتدية ملابس ذات تصميم مذهل باللون الأحمر.

 

ماذا فعلت بيلا حديد خلال تواجدها فى الوقفة الاحتجاجية الفلسطينية بإنجلترا؟

التقطت عدسات المصورين الموجودين فى الوقفة الاحتجاجية عدة صور لبيلا حديد وهى تحمل لافتة "فلسطين حرة"، وما لفت الأنظار أن بيلا حرصت على أن تجوب الشارع مع المحتجين بالرغم من ارتدائها ملابس ذات تصميم ساحر ومميز، بينما كانت بيلا تهتف بصوت مسموع مع المحتجين.

 

من داخل الوقفة الاحتجاجية
من داخل الوقفة الاحتجاجية

 

ما سبب هذه الاحتجاجات الموجودة بلندن؟

تأتى الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين بعد أن اعترف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، وهو ما يرفضه العالم بأكمله.

 

لماذا حرصت بيلا على السير بهذه الوقفة الاحتجاجية؟

يرجع السبب الأساسى لمشاركة بيلا حديد لأصولها الفلسطينية، فهى ابنة رجل الأعمال الفلسطينى محمد حديد، وهو ما دفعها لضرورة المشاركة فى هذه الوقفة الاحتجاجية.

 

ما هو موقف بيلا حديد على مواقع التواصل الاجتماعى؟

ما زالت بيلا حديد تعبر عن وطنيتها بطرق عديدة، وكان منها نشرها صورا للمسجد الأقصى، وذلك على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير إنستجرام، والصورة حصدت أكثر من مليون LIKES خلال يوم واحد فقط.

 

ما هى دور الأزياء التى شاركت بيلا حديد فى عروضها واكتسب شهرة واسعة؟

شاركت بيلا حديد بعدد هائل من عروض الأزياء لأهم وأشهر الدور، ومن أبرزها "Marc Jacobs" و"Chanel" و"Alexandre Vauthier" و"Moschino" و"Victoria's Secret" و"Fendi" وغيرها.

 

من لندن

من لندن

 

بيلا حديد (1)
بيلا حديد 
بيلا حديد (2)
بيلا حديد

 

بيلا حديد (3)
بيلا حديد
تنشر صورة القدس
تنشر صورة القدس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هيا دي الوطنية

من شدة الوطنيه سايبه فلسطين وبتتظاهر في دوله تانيه :) ليهم حق اليهود يعملوا اكتر من الي بيعملوه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة