صور.. "واثقة من نفسها زيادة عن اللزوم".. نيكى ميناج تسخر صفحتها بـ"إنستجرام" لنشر صور رجال ونساء يسخرون منها.. ونشطاء التواصل الاجتماعى يقلدون بعض إطلالاتها بالحفلات وحياتها اليومية.. وبعضهم يستهدف تحقيق الشهرة

السبت، 09 ديسمبر 2017 11:30 م
صور.. "واثقة من نفسها زيادة عن اللزوم".. نيكى ميناج تسخر صفحتها بـ"إنستجرام" لنشر صور رجال ونساء يسخرون منها.. ونشطاء التواصل الاجتماعى يقلدون بعض إطلالاتها بالحفلات وحياتها اليومية.. وبعضهم يستهدف تحقيق الشهرة ميناج تنشر صور فتاة نحتت اطلالتها
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية نيكى ميناج التى احتفلت أمس بعيد ميلادها الـ 35 تمتلك ثقة كبيرة فى نفسها ولا تبالى من سخرية الكثير من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى منها ومن بعض إطلالاتها، حيث فاجأت ميناج مرتادى صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" بنشر صورها بجانب عدة صور لرجال ونساء التقطوا صورا مقلدين فيها إطلالاتها المختلفة، وذلك من أجل السخرية منها.

 

واعتبر الكثير من مرتادى مواقع التواصل أن مجرد فكرة نشر نيكى ميناج صورهم على صفحتها يجعلهم يكتسبوا المزيد من الشهرة، فيزداد عدد الساخرين منها ومقلدى إطلالتها أملا فى الانتشار عبر مواقع التواصل المختلفة.

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (8)

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها 

 

فكانت إحدى هذه الصور، التى ظهرت فيها نيكى ميناج ترتدى "bodysuit" باللون الفضى وحذاء "بوت" شفاف اللون بينما كان بجانب النجمة الشهيرة صورة لرجل يلف جسده بـ"ورق فويل" ويضع الأكياس البلاستيكية الشفافة حول ساقية وذلك ليسخر من ميناج.

 

كما نشرت نيكى ميناج صورة أخرى لرجل ملتحى يستخدم الشعر المستعار ويرتدى "تى شيرت" باللون الأسود ويقف بنفس الطريقة التى ظهرت بهام يناج بجانب إحدى الحوائط.

 

وظهرت عدد من الصور على "بروفايل" كانت إحداهم لفتاة ارتدت فستان قصير يجمع اللونين الأحمر والأبيض واستخدمت شعرا مستعارا أشقر اللون لتظهر قريبة الشبه لميناج، والتقطت الفتاة عدة صور بنفس الأوضاع التى ظهرت بها النجمة الشهيرة واعتبر البعض أن هذه الفتاة "تنحت" ميناج وليس هدفها فقط هو السخرية.

 

وما لفت الأنظار هو حصد الصور التى نشرتها نيكى ميناج على صفحتها بموقع "إنستجرام" وسخر منها الآلاف من قبل مرتادى صفحة النجمة الشابة، التى تضم أكثر من 84.5 مليون شخص من شتى أنحاء العالم، فإحدى هذه الصور اقتربت من المليون LIKES فى يوم واحد فقط.

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (1)

ميناج تنشر صور فتاة تنحت اطلالتها 

 

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (2)

ميناج تنشر صور فتاة تنحت اطلالتها 

 

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (3)

ميناج تنشر صور فتاة تنحت اطلالتها

 

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (4)

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (5)

ميناج تنشر صور من ينحتوا اطلالتها 

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (6)

ميناج تنشر صورة فتاة تنحت اطلالتها 

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (7)

ميناج تنشر صور فتاة نحتت اطلالتها 

ميناج تنشر صور شخص ينحت اطلالتها  (9)

ميناج تنشر صور فتاة نحتت اطلالتها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة