عشان ما تتأخريش.. 4حيل للتغلب على الظروف الطارئة منها السيشوار لفرد الملابس

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 11:03 ص
عشان ما تتأخريش.. 4حيل للتغلب على الظروف الطارئة منها السيشوار لفرد الملابس الحذاء المفكوك رباطه
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ فى ارتداء ملابسك من أجل الخروج من المنزل وأنت فى عجلة من أمرك فيحدث ما يعيقك ويؤخرك عن موعدك، الأمر الذى يضعك فى حيرة ويدفعك للتفكير فى كيفية التخلص من هذا المأزق والوصول فى موعدك المحدد دون تأخير.. مَن مِنا لم يتعرض لموقف مثل هذا يوماً ما، فعندما لا يسعفك الوقت وتشعرين بالحيرة من كيفية التعامل بحكمة، خاصة إن كان لديك موعد مهم أو مناسبة، يمكنك اللجوء لبعض الطرق للتغلب على تلك المواقف، بحسب موقع Bright Side.

الملابس التى تحتاج إلى كى 

كى الملابس
كى الملابس

نقرر ارتداء ملابس محددة ثم نكتشف أنها تحتاج إلى الكى، وقد لا نمتلك الوقت الذى يمكننا من خلاله القيام بذلك بأنفسنا أو إرسالها لـ"دراى كلين"، وفى تلك الحالة يمكنك اللجوء لحيلة بسيطة وهى استخدام "بخاخ" الماء فى رش بعض القطرات على ملابسك وهى معلقة، وباستخدام مجفف الشعر، قومى بتجفيفه، وسوف تحصلين على قطعة ملابس مفرودة تمامًا.

الملابس الضيقة

ربط الزر
ربط الزر

زيادة الوزن من أكبر المشكلات التى قد نكتشفها فجأة أثناء محاولة ارتداء ملابس لم نرتدها منذ فترة طويلة، خاصة تلك التى يتم ارتداؤها فى المناسبات فقط، فتجد أن البنطلون قد أصبح ضيقاً ولا يمكنك ارتداؤه بسهولة، وفى تلك الحالة يكون الحل بسيطا فيمكنك استغلال "الاستيك" البلاستيك لإغلاق زر البنطلون بسهولة.

رسم الايلاينر

رسم الأيلاينر
رسم الأيلاينر

أصبح الآيلاينر عادة يومية لدى العديد من الفتيات، ولأن رسمه ليس بالسهل على الجميع ويتطلب عدة دقائق ليظهر بشكل صحيح ومنضبط، فتجلس بعضهن أمام المرأه لتجربه أكثر من مرة حتى تحصل على الرسمة المطلوبة، الأمر الذى قد يصعب عليهن فى بعض الأيام التى تتطلب منهن الخروج سريعاً من المنزل، فإذا كنت فى عجلة من أمرك أو حتى لا تجيدين وضع الآيلاينر فيمكنك استخدام "بنسة" الالشعر فى عمله كما هو موضح بالصورة.

رباط الحذاء

ربط الحذاء
ربط الحذاء

الحذاء الرياضة أحد أسهل الأحذية التى يمكن ارتدائها للشعور بالراحة، الأمر الذى جعلها بمثابة الجوكر لدى العديد من الفتيات والشباب بشكل عام، فإذا وجدت أن رباط حذائك مفكك للدرجة التى يصعب عليك ربطه بسببها، يمكنك أن ضمه بواسطة "السوليتيب" أى اللاصق الشفاف، فقط قومى بضم الأجزاء المفككة من الخيط ورجعيه إلى مكانه مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة