4 خدع وحيل لمكياج مثالى من خبير تجميل بيونسيه

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 12:00 ص
4 خدع وحيل لمكياج مثالى من خبير تجميل بيونسيه بيونسيه مع خبير تجميلها سير جون
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تخطف إطلالات المغنية والممثلة الأمريكية بيونسيه الأنظار سواء على السجادة الحمراء أو فى الحفلات، ولذلك من الرائع أن تعرفى بعض الحيل والخدع التى يستخدمها خبير تجميلها سير جون، الذى يعد واحدًا من أشهر خبراء تجميل المشاهير.
 

طبقى كريم الأساس على الجلد الرطب

 

فى مقابلة مع محررة موقع "realsimple" كشف فنان المكياج سير جون عن أنه يفضل تطبيق كريم الأساس على الجلد الرطب قائلا إنه يحقق نتائج أفضل حين تكون البشرة رطبة قليلاً فالمرطب يعمل كتمهيدى جيد جدًا للبشرة.
 

تجنبى البودرة المضغوطة تحت العينين 

 
عندما يتعلق الأمر بإخفاء التجاعيد يفضل سير جون استخدام الكونسيلر تحت العينين وتوزيعه ببنصرك لأنه الإصبع الأرق والأخف على هذه المنطقة، وفى الوقت نفسه حرارة الجسم من الإصبع ستساعد على إذابة الكونسيلر ويفضل جون تجنب تطبيق البودرة المضغوطة تحت العينين لأنها تبدو فى هذه المنطقة جافة وثقيلة وللتأكد من ثبات الكونسيلر ومنع الدهون يفضل استخدام القليل من البودرة الشفافة.
 

كونى أكثر ذكاءً فى تغطية العيوب

 
عندما يكون لديكِ بقعة على البشرة أو أثر بثور فإن رد الفعل الطبيعى لكِ هو تطبيق الكونسيلر على الوجه لإخفاء هذه المنطقة ولكن الطريقة الأكثر ذكاءً هى تطبيق كمية أصغر من الكونسيلر على البقعة للتأكد من اختفائها ثم تطبيق طبقة خفيفة جدًا من المنتج على البشرة ككل فهذه الطريقة أخف على البشرة وتمنحك تغطية كاملة.
 

عززى الآى شادو بكحل بلون مطابق 

 
إذا كان مكياج العين يميل إلى التلاشى والاختفاء سريعًا جربى هذه الخدعة من سير جون فإذا كان يرسم العين بالآى شادو الأرجوانى يطبق قبلها الكحل الأرجوانى تحته لمساعدة البودرة على الثبات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة