الشرطة المغربية تعتقل 20 شخصاً خلال بيع تذاكر مباراة الوداد والأهلى

الخميس، 02 نوفمبر 2017 03:07 م
الشرطة المغربية تعتقل 20 شخصاً خلال بيع تذاكر مباراة الوداد والأهلى اعتقال أحد مشجعى الوداد المغربى أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت السلطات الأمنية فى مدينة "الدار البيضاء" المغربية 20 شخصاً بسبب أعمال العنف التى سيطرت على عملية بيع تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع بين الوداد البيضاوى المغربى والاهلى المحدد لها بعد غد السبت بملعب "محمد الخامس"، فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وذكر موقع "اليوم 24" المغربى، أن السلطات الأمنية فى مدينة "الدار البيضاء" تحقق حالياً مع الأفراد المقبوض عليهم بشأن أعمال العنف التى شهدتها منافذ البيع المخصصة لبيع تذاكر المباراة بمحيط بملعب "محمد الخامس".

وكانت وسائل الإعلام المغربية، كشفت فى وقت سابق عن تعرض العديد من الأشخاص للسرقة فى ظل الازدحام الشديد الذى شهدته منافذ البيع من جانب جماهير الوداد الراغبة فى حضور المباراة، بينما تسجيل عدد من حالات الإغماء فى صفوف الجماهير.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة