أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الشرطة المغربية تتدخل لإيقاف فوضى شراء تذاكر مباراة الأهلى والوداد

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:34 م
بالصور.. الشرطة المغربية تتدخل لإيقاف فوضى شراء تذاكر مباراة الأهلى والوداد اعتقال أحد المشاغبين من جماهير الوداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الفوضى على عملية بيع تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع بين الوداد البيضاوى المغربى والأهلى، المحدد لها السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

اصابة مشجعة ودادية
اصابة مشجعة ودادية

وشهدت منافذ البيع المتواجدة بملعب "محمد الخامس" زحاماً شديداً من جانب جماهير الوداد البيضاوى المغربى الراغبة فى حضور المباراة، حيث ينتظر أن تنفد تذاكر اللقاء فى وقت قياسى.

اشتباكات بين الامن وبعش المشجعين
اشتباكات بين الأمن وبعض المشجعين

وذكر موقع "اليوم 24" المغربى، أن أفراد الشرطة ألقوا القبض على عدد من الأشخاص خلال محاولتهم سرقة عدد من المشجعين المحتشدين أمام منافذ البيع لشراء تذاكر مباراة الوداد والأهلى، فيما أصيب آخرون بحالات إغماء جراء الأزدحام الشديد.

فوضى بيع تذاكر مباراة الوداد والاهلى
فوضى بيع تذاكر مباراة الوداد والأهلى

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين مساء السبت بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

القبض على أحد المشاغبين
القبض على أحد المشاغبين

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.

اصابات بين جماهير الوداد
إصابات بين جماهير الوداد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن حسين

مش لو كان الاهلى فاز هنا 2 او 3 مكناش شوفنا المنظر ده !

وده كان ممكن يحصل لكن ازاروا المغربى ضيع جول مايضعش فى الدقيقة ال6 فى الشوط الاول وهو ده نقطة التحول اللى حصلت بعد كده وكان الاهلى فى 10 دقايق كان هيبقى 2/0 ومكانش هيتعادلوا بهدف ساذج وبالكربون بسبب المغنواتى سعد سمير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة