محافظ الغربية وأمين "القومى لرعاية أسر الشهداء" يزوران كنيسة مارجرجس بطنطا

الأحد، 19 نوفمبر 2017 03:48 م
محافظ الغربية وأمين "القومى لرعاية أسر الشهداء" يزوران كنيسة مارجرجس بطنطا جانب من الاجتماع
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء أحمد صقر، محافظ الغربية، يرافقه سيد أبو بيه أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها وعدد من أسر شهداء حادث تفجير الكنيسة.

يأتى ذلك عقب افتتاح المحافظ وأمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين المكتب الإقليمى لأسر الشهداء والمصابين بالمحافظة لخدمة أسر الشهداء والمصابين. 

ووجه الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها الشكر لأمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين ومحافظ الغربية على تذليل كافة العقبات أمام أسر الشهداء والمصابين، رغم الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لمديرى المديريات بضرورة تقديم الخدمات لأسر الشهداء وتذليل العقبات لهم.

من جانبه أكد سيد أبو بيه أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، أن القيادة السياسية تهتم بتقديم كل الدعم والمساندة لهم لأسر الشهداء والمصابين، مضيفا أن المكتب مهمته تلقى طلبات أسر الشهداء والمصابين، على أن يكون حلقة وصل بين المحافظة والمجلس القومى، والعمل على تذليل أى صعوبات تواجههم.

وفى ختام اللقاء تم توزيع كارنيهات المجلس القومى على أسر الشهداء والتى بموجبها يتم الحصول على كافة الخدمات التى تقدمها الدولة لهم تقديرا لتضحياتهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة