أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة اليوم.. مدى الخطاوى السكة تهون

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 09:00 ص
صورة اليوم.. مدى الخطاوى السكة تهون صورة اليوم
كتبت إسراء عبد القادر-تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجمل الحواديت تحملها الشوارع فى طياتها، حكايات صامتة تقف شاهدة على ملامح خاصة ودفء مشاعر يسرى فى تفاصيلها، لقطة اليوم رحلة حياة منذ الصغر بين أخ وأخته فى الصباح، حملا ما أخبرتهما والدتهما بجلبه للبيت، كرتونة من الورق هى ما حملاه لجلب العيش السخن وصارا فى الشارع مستمدين قوة خطاويهما بما بينهما. 

صورة اليوم
صورة اليوم

 

ارتديا نفس لون الملابس بالصدفة وتأخرت البنت عن أخيها بخطوات بسيطة ولكن آشعة الشمس سقطت على المشهد لترسم حقيقته، فالحقيقة أنهما يسيران على نفس الدرب والخطى صورتهما المعتدلة هى التى ارتسمت على الأرض بالظل بما حملاه من طعام للمنزل وحفاضة لأخيهما الصغير.

خطوات فى طريق عودتهما للمنزل تسرع حيناً وتتأنى أحيانا كثيرة وأحاديث بينهما لا يعلمها سواهما ولكن أثرها يحفر أمام الجميع ويظهر على قوة علاقتهما وشخصيتهما التى تشابهت وزينت وجوههما بنفس الملامح.

ربما يخبرها أخوها بإسراع الخطوات لعدم التأخر على العودة لمنزلهما ولكن بالتأكيد أنها يستمتعان بتلك الرحلة التى اعتادا على خوضها سوياً كل صباح، ليشعرا بالمسئولية نحو المنزل ويشقا قلب الحياة محتمين فى بعضهما البعض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

نادو

اسراء..تلوني الصور بفلسفه مرهفه ..وشكرا لحضرتك والمصور حسين طلال ..

سلامي ل.أ عايده الغاليه وبتابع تعليقاتك بس اليومين دول الاخبار بقيت علي رايك تخلي الواحد منكد ..سلامي ل أ الأسكندراني..واليوم السابع ..تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

ACHRAF

الظل

انا خايف من انهم يتكعبلوا!!!!! في ظلهم !!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

صباح الخير و الفل و الياسمين ..علي الاصدقاء و كل محرري الموقع

خليك مع اْسراء السكة تهون.....و ابعدوا عن النكد و حافظوا علي صحتكم....صورة فكرتني بطفولتي اْنا و اخي مسؤلين الطلبات للمنزل.....حبيبتي يا نادو..دائمة السؤال علية .ربنا يسعدك.....

عدد الردود 0

بواسطة:

emad ali

التصوير رائع

تحية للمصور المبدع حسين طلال لقطة و كاّنها لوحة تعبيرية جميلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة