خالد صلاح

علشان جمالك يبان طبيعى.. تعرفى على أسرار مكياج سلمى حايك

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 02:00 م
علشان جمالك يبان طبيعى.. تعرفى على أسرار مكياج سلمى حايك سلمى حايك
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمة معتقدات كثيرة ترتبط بالأزياء والمكياج، وكثيرًا ما تفكر الفتيات أن المبالغة فى وضع المكياج يمنحهن جمال زائد، لكن الحقيقة أن للمكياج معايير وقواعد يجب اتباعها وفقًا لما يتناسب مع طبيعة بشرتك وشكل وجهك، لتحصلى على شكل جميل، لكن الفتيات يقعن فى عشق المكياج بشكل عام ويحاولن التعرف على كل جديد فيه من خلال متابعة النجمات.

 

مكياج2
مكياج بسيط لسلمى حايك

 

ولأن المكياج عالم كبير يحتوى على كثير من التفاصيل والأسرار التى تحتاج كل فتاة إلى معرفتها جيدًا حتى تحصل على الشكل المطلوب، فهن يبحثن عن أحدث طرق وضع المكياج وآخر ما وصلت إليه أدوات المكياج من تطور، ومؤخرًا ظهرت موضة المكياج الذى يميل إلى الشكل الطبيعى ويمنح الفتيات جمال جذاب بلمسات بسيطة.

 

مكياج5
مكياج بسيط لسلمى حايك

 

هناك نجمات اشتهرن بمكياجهن البسيط الذى يميل إلى الشكل الطبيعى، لعل أبرزهن النجمة "سلمى حايك" التى على الرغم من كونها إحدى نجمات الإغراء، إلا أنها تتميز بمكياجها البسيط.

 

وإليكِ ملامح مكياج النجمة سلمى حايك

أولًا مكياج العيون:

إن كنتِ تبحثين على شكل جذاب لعينيكِ بمكياج بسيط، يمكنك أن تستوحى أفكارك من مكياج "سلمى حايك" الذى يعتمد على إبراز جمال العين بلمسات بسيطة تعتمد فى الأساس على اختيار درجات دافئة من ظلال الجفون مثل الرمادى والبيج الداكن والكافيه الفاتح واللون النحاسى الأنيق، بالإضافة إلى استخدام الآى لاينر والكحل الأسود لتحديد شكل العين بطريقة بسيطة ومميزة، ولا تنسى استخدام الماسكرا لتضيفين لمسة جمال على عينيكِ.

مكياج1
سلمى حايك

 

مكياج3
إطلالة مميزة لسلمى حايك

 

مكياج4
مكياج

ثانيًا ملامح عامة للمكياج:

لا تعتمد النجمة "سلمى حايك" على استخدام مصحح الحواجب بشكل أساسى وتفضل الظهور بشكل طبيعى، مع اختيار لون أحمر خدود فاتح يعمل على إضاءة البشرة فقط، كذلك أحمر الشفاه الذى تتنوع ألوانه بشكل عام لكنها تميل إلى الدرجات الدافئة مثل النبيتى والأحمر، كذلك الألوان الفاتحة مثل الروز الهادئ والموف و النحاسى الفاتح.

 

مكياج6
مكياج
مكياج7
مكياج
مكياج8
مكياج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة