أكرم القصاص - علا الشافعي

من كل بلد وصفة.. 5 نصائح عشان تبقى ملكة زمانك من مصر للصين

الأحد، 29 أكتوبر 2017 07:00 ص
من كل بلد وصفة.. 5 نصائح عشان تبقى ملكة زمانك من مصر للصين الجمال
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاه تعشق الجمال وتمتلك بشرة نضرة وجسم رشيق، فهناك الكثير من الفتيات اللائى يحرصن على وضع الماسكات اليومية وممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على جمالهن، لذا نقدم لك خمس نصائح يتبعها أجمل فتيات من 5 بلاد حول العالم نقلاً عن موقع "برايت سايد".

البرازيل

البرازيل
البرازيل

من المتعارف عليه أن فتيات البرازيل من أجمل فتيات العالم نظراً لقوامهن المشدود، لذلك يعطين نصيحة للتخلص من السيلوليت عن طريق الرمال بأخذ القليل من الرمل المبلل بماء البحر، وفرك المناطق التى تحتوى على السيلوليت به بلطف، هذا النوع من التدليك من شأنه أن يعمل على تحسين الدورة الدموية ويجعل بشرتك ناعمة.

مصر

مصر
مصر

يقال إن الملكة كليوباترا هى أول امرأة اكتشفت الآثار السحرية لحمامات الحليب، ويمكنك ببساطة إضافة 1-2 لتر من الحليب كامل الدسم و 100 جرام من العسل إلى حمامك المعتاد، وبعد 15-20 دقيقة ستصبح بشرتك ناعمة، إذا كنت غير مستعدة للإسراف فى الحليب، فهناك بديل، يمكنك شراء منتجات العناية بالبشرة التى تحتوى على حمض اللاكتيك.

الصين

الصين
الصين

الفتاه الصينية من أكثر الفتيات اللائى يمتلكن بشرة ناعمة وصافية وخالية من التجاعيد، فلمنع التجاعيد، حاولى غسل وجهك بمياه الأرز الناتجة عن نقعه فى الماء لمدة 20 دقيقة، ومن ثم تصفيته واستخدام المياه، وامسحى بانتظام وجهك بالماء باستخدام القطن، وسرعان ما ستلاحظين فرقاً كبيراً.

كوستاريكا

كوستا ريكا
كوستا ريكا

لشد المسام وتوحيد لون البشرة، يمكنك استخدام عصير البرتقال، فقط قومى باستخدام قطعة من القطن وضعيها فى عصير البرتقال ومن ثم على وجهك لمدة 10 دقائق وستلاحظين الفرق، تلك الوصفة التى يحرص على استخدامها فتيات كوستاريكا.

اليونان

اليونان
اليونان

زيت الزيتون يحظى بشعبية كبيرة فى اليونان وليس فقط للطهى، فيتم استخدامه لتنظيف البشرة وشفاء الحروق، ويمكن أيضاً أن يستخدم كمرطب للشعر. امزجى كوبا من الزبادى مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وضعيها على شعرك المبلل، واتركيه لمدة 15 دقيقة ولاحظى اللمعان ونعومة شعرك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة