خالد صلاح

بالصور.. أشيك 5 فساتين لنجمات العالم فى شهر أكتوبر

الخميس، 26 أكتوبر 2017 08:00 م
بالصور.. أشيك 5 فساتين لنجمات العالم فى شهر أكتوبر أشيك فساتين شهر أكتوبر 2017
كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

نشر موقع vogue البريطانى تقريرا عن اختيارات الجمهور للنجمات الأشيك فى شهر أكتوبر، وأعلن الموضع عن النتيجة مطلع الأسبوع الجارى، حيث رشح الجمهور 5 نجمات هن الأفضل إطلالة فى شهر أكتوبر 2017 وكانت الفساتين كالأتى.

1.فستان أمل كلونى:

أمل كلونى
أمل كلونى

ارتدت أمل كلونى فستان كاب ماكسى من الشيفون المنقوش باللون الأزرق ومشتقاته خلال الاحتفال بعرض الفيلم الكوميدى "Suburbicon" بلوس أنجلوس، وهذا الفيلم من إخراج زوجها جورج كلونى.

2.كاثرين زيتا:

كاثرين زيتا
كاثرين زيتا

فى الاحتفال بتسليم جوائز الفيفا بلندن، ارتدت الممثلة البريطانية كاثرين زيتا فستان من تصميم مصمم الأزياء العالمى زهير مراد، يغلب على الفستان الطابع البليسيه الذى عاد موضة من التسعينات إلى جانب التل على منطقة الصدر والأكمام.

3.جوليان موور:

جوليان موور
جوليان موور

ارتدت الممثلة الأمريكية جوليان موور فى افتتاح الفيلم الأمريكى الكوميدى "Suburbicon"، فستان أبيض ساك فوق الركبة وعليه شال الفريد من نوعه والجديد من اللون الأسود، وكان مظهرها هادىء جداً ورقيق، وكان الفستان من الماركة العالمية Givenchy.

4.نيكول كيدمان:

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

لمعت الممثلة الأمريكية الجميلة نيكول كيدمان بفستان ذو الأكمام الطويلة، تحت الركبة، والمنقوش بنقوشات رقيقة خلال الإحتفال بإنتاج فيلم الرعب "The Killing Of A Sacred Deer" وكان من الماركة العالمية N21.

5.بيلا حديد:

بيلا حديد
بيلا حديد

وكالعادة بيلا حديد عارضة الأزياء الفلسطينية، تخطف الأنظار بفستانها الأبيض ذو الكم التل الفريد من نوعه والمرصع بالأحجار الكريمة والخرز مع الفتحة إلى أعلى الركبة فى الاحتفال بافتتاح فرع من فروع الماركة العالمية Bulgari  أو Bvlgari وهى الماركة التى تنتج الاكسسوارات والسلع ذات القيمة العالية. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة