أكرم القصاص - علا الشافعي

أغربها إرسال الأطفال بالبريد.. تعرف على أخطر عادات الشعوب قديما

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 06:00 ص
أغربها إرسال الأطفال بالبريد.. تعرف على أخطر عادات الشعوب قديما طفل عبر البريد
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شعب عاداته وتقاليده التى تبدو غريبة وغير مألوفة للشعوب الأخرى، لكن هناك بعض العادات الغريبة والتى قد تكون خطيرة فى بعض الأحيان كان يتبعها  الناس وكأنها شىء عادى، ومع تقدم الوقت تحولت إلى أمر لا يتقبله عقل، ونشر عن هذه العادات موقع Bright Side تقريرا مفصلا  وهى 4 عادات كالآتى. 

 

1. العلاج بالكوكايين:

كوكايين للبيع
كوكايين للبيع

اقتناء أى من أنواع المخدرات هذه الأيام يعتبر جريمة يحاسب عليها القانون، لكن الغريب أن تجد أن الكوكايين كان يصرف فى العصور القديمة على أنه معالج للكحة والبرد وآلام الأسنان، ومن الخطير أن نعرف أنه كان يصرف للأطفال كمهدئ إلى جانب كونه متصدر المواد الطبية حينها، فكان من العادى أن تجده مع المارة.

2. إرسال الأطفال عبر البريد:

طفل عبر البريد
طفل عبر البريد

نسمع الآن عن خطف الأطفال المتكرر يومياً بأعداد مهولة، حتى وإن كان الطفل بيد أمه، ولكن من الغريب أن نسمع أنه فى مطلع القرن العشرين كان لدى الأمريكيين الفرصة لإرسال أطفالهم عبر البريد لأى من الأقارب أو إحدى الوالدين إن كان مسافراً، وكانت تكلفته لا تزيد عن 15 سنتا حسب وزنه.

3. الأطفال فى القفص:

طفل فى القفص
طفل فى القفص
 
قديماً فى بريطانيا كانت الأمهات تضع أطفالهن فى قفص خارج شرفة المنزل أثناء قيامهن بأعمال المنزل رغبة منهن فى إسكاتهم عن البكاء المستمر، ظناً أن بذلك يستنشق الأطفال الهواء النقى ويتوقفون عن البكاء.

4. التدخين أثناء الحمل:

أنواع السجاير للحوامل
أنواع السجاير للحوامل

من المتعارف عليه أن الحوامل ممنوع عليهن التدخين أو حتى استنشاق الدخان، لكن قبل 70 سنة كان الأطباء فى أمريكا ينصحون الأم بالتدخين للتخلص من الإمساك أثناء فترة الحمل أيضاً بعد الولادة يسمح للأم أن تدخن فى المستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة