خالد صلاح

الرابحون والخاسرون فى الأسابيع الماضية.. كتاب عمرو موسى ينقلب عليه.. مراجع سعد الدين الهلالى توقعه فى فخ "وليد".. لفظ الفيشاوى يفوق "أزمة النسب".. كندة علوش لم تسلم من ألش المصريين.. وياسمين صبرى فى القمة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 06:34 م
الرابحون والخاسرون فى الأسابيع الماضية.. كتاب عمرو موسى ينقلب عليه.. مراجع سعد الدين الهلالى توقعه فى فخ "وليد".. لفظ الفيشاوى يفوق "أزمة النسب".. كندة علوش لم تسلم من ألش المصريين.. وياسمين صبرى فى القمة الرابحون والخاسرون فى الأسابيع الماضية
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

الدنيا حظوظ ولا شىء مضمون بها، فحبيب اليوم قد يكون عدو الغد، والعكس صحيح، وهذا ما انطبق بقوة على عدد كبير من مشاهير المجتمع، كان شهر سبتمبر بمثابة الزلزال الذى عصف بحياتهم، فمنهم من تحولت حياته إلى الأسوأ ومنهم من كانوا محظوظين جدًا لدرجة أن هذا الشهر فاق توقعاتهم فأصبح شهرا ولا فى الأحلام لهم، ومن أبرز من كان لشهر سبتمبر كلمته فى حياتهم النجوم التاليين.

شعبية عمرو موسى فى خطر بـ "كتابيه"

عمرو موسى
عمرو موسى

تسبب أحدث كتاب للأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، عمرو موسى، "كتابيه" فى هجوم بعض رجال الفكر والسياسة عليه، وذلك لتناول بعض المعلومات التى وصفتها الأغلبية بالمغلوطة والكاذبة عن الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر، وهو ما جعل الهجوم عليه كبيرًا من قبل محبى الرئيس الراحل، لينقلب الكتاب الذى أعاد صاحبه إلى الساحة الإعلامية والأضواء من جديد عليه، فبعد أن كانت تلك المذكرات سببا فى ظهور عمرو موسى من جديد وجنيه أموالا كثيرة لارتفاع قيمتها لـ 500 جنيه للنسخة الواحدة كما يردد البعض، إلا أنه تسبب فى الهجوم عليه بشكل كبير وذهابه من تفكير المصريين دون عودة.

 

"وليد" يشعل السوشيال ميديا على سعد الدين الهلالى

سعد الدين الهلالى
سعد الدين الهلالى

ومن أكثر المشاهير الذين تأثروا بشكل سلبى فى شهر سبتمبر أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الدكتور سعد الدين الهلالى، وذلك بعد تصريحه بأن فرعون سيدنا موسى ليس مصرى الأصل بل من خرسان، والمراجع ترجح أن اسمه وليد ابن ريان، ليكون ذلك الحديث مصدر هجوم عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين سخروا منه وقالوا "لا دا اسمه هيثم ومن شبرا ".

 

مشروع ليلى يكتب نهايته فى سبتمبر

حفل مشروع ليلى
حفل مشروع ليلى

ولم تكن فرقة مشروع ليلى تتوقع أن يكون نهايتها فى شهر سبتمبر بعد رفع علم الرينبو فى إحدى حفلاتهم التى أقيمت قبل أيام فى القاهرة، لتكون محل حديث وسائل الإعلام والرأى العام، ليعلن أغلبية الشباب مقاطعتهم لتلك الفرقة المعروفة بميولهم الجنسية غير السوية.

 

أحمد الفيشاوى يعيد الهجوم عليه من جديد بلفظ خارج

أحمد الفيشاوى
أحمد الفيشاوى

وكان من بين الخاسرين فى شهر سبتمبر الممثل الشاب أحمد الفيشاوى، والذى أصاب الجمهور بحالة من الغضب نتيجة لقوله لفظا خارجا خلال مهرجان الجونة السينمائى، ليعود الهجوم عليه من جديد بشكل لم يكن يتخيله أحد، حيث سبق وثار الجمهور ضد أحمد منذ عدة سنوات عند أزمة نسب ابنته وإصراره فى بداية الأمر على عدم اعترافه بها، إلا أن اللفظ الخارج كان وقعه أقوى على الجماهير من نسب الطفلة ليخسر أحمد احتفال المصريين بنجاحه فى فيلم الشيخ جاكسون، ويقع فى فخ التلفظ بلفظ خارج دون وعى لتأثير ذلك على نفوس المشاهدين.

 

كندة علوش تصيبها عين المصريين

كندة علوش
كندة علوش

ومن كان يدرى أن تقع الجميلة كندة علوش تحت طائلة سخرية السوشيال ميديا بعد الانبهار بزواجها من عمرو يوسف ومدى تناغمهما مع بعضهما البعض، وذلك حين ظهرت فى مهرجان الجونة السينمائى بملامح مجهدة وإطلالة غير موفقة، ليردد رواد السوشيال ميديا: "أدى أخرة اللى تتجوز من واحد مصرى كندة كانت وردة وأهى قفلت".

 

وفاء الكيلانى سبتمبر يزيدها جمالاً

وفاء الكيلانى
وفاء الكيلانى

وبعد انتشار صور كندة علوش فى مهرجان الجونة السينمائى قارنها البعض بوفاء الكيلانى الإعلامية الجميلة التى ازدادت جمالًا فوق جمالها فى شهر سبتمبر، وذلك فى مقارنة بين الاثنتين فإحداهما مصرية تزوجت سوريّا فأشرقت أكثر وهى وفاء وزوجها الفنان السورى تيم الحسن، والأخرى سورية أصابها نحس الرجل الأصيل ويقصد بها كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، لتكون وفاء واحدة من أبرز النجمات المستفيدات من شهر سبتمبر.

 

ياسمين صبرى وشهر الحظ

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

وعلى غرار بنك الحظ كان شهر سبتمبر للفنان الشابة ياسمين صبرى شهر الحظ فظهرت به كما لم تظهر من قبل وتثير بإطلالتها فى مهرجان الجونة السينمائى إعجاب ملايين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى، بل وصل الأمر إلى وصلة غزل لها من الإعلامية لميس الحديدى فى برنامجها على إحدى القنوات الفضائية، لتظهر ياسمين فى هذا الشهر كأنها أول مرة يراها بها الجمهور وتكون بذلك أكثر المحظوظات بشهر سبتمبر.

 

شيرين رضا قمر الزمان 

شيرين رضا
شيرين رضا

وكعادتها تثير غيرة الفتيات وانبهار الشباب بإطلالتها الرائعة وشبابها الدائم الذى لا يكل ولا يمل إنها الفنانة الكبيرة شيرين رضا، والتى أوجدت لنفسها مساحة كبرى فى ساحات السوشيال ميديا بجمالها الأخاذ لتكون نجمة سبتمبر المتألقة عن جدارة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة