أكرم القصاص - علا الشافعي

10 إطلالات سببت ضجة فى مهرجان الجونة السينمائى.. ياسمين صبرى ودرة الأبرز

السبت، 30 سبتمبر 2017 06:00 م
10 إطلالات سببت ضجة فى مهرجان الجونة السينمائى.. ياسمين صبرى ودرة الأبرز إطلالت النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى
كتبت منة الله يحيى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مهرجان الجونة السينمائى هو واحد ضمن أنجح مهرجانات السينما العربية والعالمية، فعلى الرغم من كونه فى أولى فعلياته، إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً ورواجاً واسعاً بين جميع دول العالم، كما استطاع أن يحدث ضجة يتحدث عنها الوطن العربى والعالم كله، ليحضره عدد كبير من الفنانين العرب ومعهم مجموعة لا بأس بها من نجوم هوليود، ولأننا أكثر ما يلفت أنظار الجمهور المتابع هى الأزياء، فنقدم لكم من خلال هذا الموضوع رصد لعدد من إطلالات النجوم المختلفة، وإليك أشهر 10 إطلالات استطاعت أن تحدث ضجة أثناء ظهور النجمات فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى.

إطلالات النجمات فى مهرجان الجونة
إطلالات النجمات فى مهرجان الجونة

درة:

ظهرت النجمة التونسية درة وهى ترتدى جامب سوت باللون الأسود، فى ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى أمس، مما لفت إليها الكثير من الأنظار، واعتبره البعض أشيك إطلالة ظهرت على "الريد كاربت" فى مهرجان الجونة، لدرجه جعلت معظم جمهورها يتحدث عن جماله على مواقع التواصل الاجتماعى.

جمبسوت درة
جمبسوت درة
إطلالة درة
إطلالة درة
درة
درة

ياسمين صبرى:

أما عن الجذابة ياسمين صبرى التى استطاعت أن تجذب إليها عددا كبيرا جداً من جمهور السينما المصرية والعربية، فالكل كان ينتظر إطلالتها الجذابة، لتخرج ياسمين بإطلالتين فى مؤتمر الجونة السينمائى، تخطف من خلالهما أنظار الجميع، فالأول كان فستان ذهبى مجسم، والثانى ظهرت به فى حفل الختام وكان يحمل اللون الأخضر المرصع بالاكسسوار، واعتبره الجمهور الفستان الأكثر ملائمة والذى ساعد على ظهور جمال ياسيمن.

فستان ياسمين صبرى الجولد
فستان ياسمين صبرى الجولد
ياسمين صبرى
ياسمين صبرى 
إطلالة ياسمين صبرى فى حفل الختام
إطلالة ياسمين صبرى فى حفل الختام
ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

أمينة خليل:

أما عن الجميلة أمينة خليل التى انتظر إطلالتها عدد كبير من جمهورها، نظراً لبساطتها الطاغية التى تظهر فى اختياراتها لملابسها، فظهرت فى افتتاح المهرجان بفستان أبيض بسيط عكس مدى أناقتها وسحر جمالها، كما ظهرت فى ختامه بفستان "بينك" زاد إطلالاتها جمالاً وجاذبية، ومنحها إطلالة كالسندريلا.

أمينة خليل فى حفل الافتتاح
أمينة خليل فى حفل الافتتاح
أمينة خليل فى حفل الختام
أمينة خليل فى حفل الختام
أمينة خليل
أمينة خليل

نيللى كريم:

فنانة الشاشة العربية نيللى كريم دائماً ما تفضل أن تبهر جمهورها باختياراتها السوداء التى تميزها عن غيرها، فظهرت نيللى فى ختام مهرجان الجونة بجامب سوت أسود وتسريحة شعر بسيطة مع عيون مكحلة تسحر بها جميع جمهورها، لتحافظ بهذه الإطلالة على جمال وشياكة إطلالتها فى ختام المهرجان.

إطلالة نيللى كريم
إطلالة نيللى كريم
نيللى كريم
نيللى كريم

رزان مغربى:

كما علق عدد كبير على فستان رزان مغربى، ووصفه البعض منهم بالـ "مثير"، والذى ظهرت به فى ختام فعاليات مهرجان الجونة، ذلك الفستان الأخضر المرصع بالاكسسوارات والمفتوح من الجنبين.

إطلالة رزان مغربى
إطلالة رزان مغربى
رزان مغربى
رزان مغربى

ريهام عبد الغفور:

أما عن إطلالة الفنانة ريهام عبد الغفور الذى تحدث عنها الكثيرون، فهى إطلالة غريبة ظهرت بها على السجادة الحمراء خلال فعاليلات حفل الختام، وهى ترتدى الجمبسوت الشورت الأبيض على الكوتشى، ليلفت هذا اللوك أنظار الكثير ويثير بعض الانتقادات حولها.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
ريهام
ريهام

تارا عماد:

الشابة تارا عماد ظهرت هى الآخرى بفستان اعتبره البعض فريدا من نوعه وتحدث عنه كثير من جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعى، فارتدت فستان ميتاليك وتسريحة شعر بسيطة لفتت من خلالهما جميع الأنظار.

تارا عماد
تارا عماد
تارا
تارا

سيرين عبد النور:

أما عن الساحرة سيرين عبد النور التى دائماً ما تفاجئ جمهورها بإطلالات مختلفة فى منتهى الشياكة، فظهرت خلال افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائى بفستان "جولد" مرصع بالاكسسوارات، عكس مدى جمالها على السجادة الحمراء.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

الصبر ياياسمين ياصبرى

ربنا يديم عليكي الجمال .. ويديم علينا الصبر .. ياياسمين ياصبرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة