فيرساتشى ترفض المشاركة فى أسبوع الأزياء الراقية.. لتقليل العروض السنوية

الأربعاء، 18 يناير 2017 01:07 م
فيرساتشى ترفض المشاركة فى أسبوع الأزياء الراقية.. لتقليل العروض السنوية دوناتيلا فيرساتشى نائب رئيس علامة الأزياء الإيطالية فيرساتشى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت علامة الأزياء الإيطالية العالمية "فيرساتشى" التخلى عن المشاركة فى أسبوع الأزياء الراقية فى نيويورك لربيع وصيف 2017 فى إطار محاولتها للتقليل من عدد عروضها السنوية.
 
وأعلنت العلامة العريقة فى بيان لها إنها لن تقدم أزيائها الراقية بشكل تقليدى على المدرج وإنما ستركز على استراتيجية التوجه للعميل من خلال حفلات الكوكتيل الأنيقة والعشاء.
 
وقال الرئيس التنفيذى لفيرساتشى جوناثان أكرويد لصحيفة نيويورك تايمز إن العلامة تقيم 8 عروض سنويًا بما فى ذلك عروض الأزياء الراقية "هوت كوتور" وهو العدد الذى وصفه بأنه "مبالغ فيه". وأضاف أكرويد: نحن نعرف أن عالم عروض الأزياء يتغير كثيرًا فلماذا لا نغتنم الفرصة لتجربة شىء جديد؟
 
وذكرت الصحيفة أن هناك الكثير من التغييرات يشهدها أسبوع الموضة هذا العام، بما فى ذلك عدد المصممين الذين يختارون الجمع بين الأزياء الرجالية والنسائية فى عرض واحد، فيما انسحب عدد قليل من المصممين من المشاركة بأسبوع الموضة من الأساس.
 
وأضافت أنه فى ظل رفض فيرساتشى الواضح للجمع بين الأزياء الرجالية والنسائية معًا، حسبما صرحت دوناتيلا فيرساتشى نائب رئيس علامة الأزياء، فى وقتٍ سابق فمن المتوقع أن تجرب شيئًا مختلفًا خاصة أن تكلفة منصة العرض تكلفتها تصل فى المتوسط إلى 200 ألف دولار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة