بالفيديو.. أخطاء الدفاع صداع فى رأس التوانسة قبل أمم أفريقيا

الأربعاء، 11 يناير 2017 06:44 م
بالفيديو.. أخطاء الدفاع صداع فى رأس التوانسة قبل أمم أفريقيا جانب من مباراة مصر وتونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تسيطر حالة من القلق بين جماهير الكرة التونسية، قبل أيام قليلة على انطلاق فعاليات النسخة الـ 31 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

حالة القلق التى تعيشها الجماهير التونسية، على خلفية تراجع المستوى الدفاعي للمنتخب التونسى الذى اهتزت شباكه 7 مرات فى 4 مباريات ودية خاضها طوال الفترة الماضية، استعداداً للمشاركة فى المونديال الافريقي.

واهتزت شباك المنتخب التونسى 6 مرات فى مباراتي كتالونيا والباسك بمعدل ثلاثة أهداف فى المباراة الواحدة، قبل أن تهتز شباكه للمرة السابعة أمام مصر فى اللقاء الذى أقيم الاحد الماضي بإستاد القاهرة، فيما حافظ منتخب "نسور قرطاج" على نظافة شباكه في مباراة واحدة أمام أوغندا.

المنتخب التونسى يستعد لخوض مهمة شاقة فى المونديال الافريقي، بعدما أوقعته قرعة البطولة فى مجموعة "الموت" مع منتخبات الجزائر والسنغال وزيمبابوي.

وتمني الجماهير التونسية نفسها بوصول منتخب "نسور قرطاج" إلى المربع الذهبي من منافسات البطولة، علماً بأن بعثة منتخب تونس غادرت اليوم إلى الجابون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

حالة الفريق التونسى مثل فريق مصر !

حالة الفريقين ضعيفة نسبيا ، وتتوقف نتائجهم على عطاءهم فى الملعب وعلى حالة المنافسين ، وأعتقد أن الفرق المنافسة قوية ولها طموح ، نرجو التوفيق للفرق العربية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة