مهندس صادرات بميناء الدخيلة يشارك بمستندات ضبطية "جلود الحمير"

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:54 ص
مهندس صادرات بميناء الدخيلة يشارك بمستندات ضبطية "جلود الحمير" مهندس صادرات بميناء الدخيلة يشارك بصور ضبطية جلود حمير
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بميناء الدخيلة بضبط حاوية تحتوى على جلود حمير معدة للتصدير إلى هونج كونج،وتم التحفط عليها.

وأرسل هانى غيث مهندس، فاحص بالصادرات والواردات، صوراً بالواقعة قائلاً:"فور اكتشافى بواقعة التهريب قمت بالاتصال بكشافى الجمرك وإخطارهم بالحاوية وتم عمل محضر إثبات حالة شملت فيه الصادرات والجمارك والمباحث وتم التحفظ على الحاوية بمعرفة النيابة العامة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


لحوم الحمير داخل الحاوية

ضبط لحوم الحمير داخل الحاوية

صورة للحاوية من الخارج

ضبط جلد حمار مع ظهور زيله

محضر اثبات الحالة

صورة آخرى للمحضر بتهمة الأتجار فى جلو الحمير

محضر الضبط

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة

المصدرين هم الجبارين الكبار للحمير

هذا أكبر دليل على معرفة كل من شارك فى ظاهرة ذبح الحمير و بيع لحومها للمصريين يجب آلقاء القبض فورا على كل من شارك فى هذة الجريمة القذرة أين النائب العام ؟؟؟ إجازة عيد قلت لى محدش فى مكتبة

عدد الردود 0

بواسطة:

MOURAD ROUZIEK

مجرد سؤال : جلود ألحمير كانت في طريق تصديرها لخارج ألبلاد فماذا عن مصير لحومها ؟

حسنا فعلت أجهزة ألرقابه علي ألصادرات وألواردات بميناء ألدخيله حيث تمكنت من ضبط حاويه تحتوي علي جلود حمير معده للتصدير الي هونج كونج لكن في ظل ما يشاع بل ويعلن أن ألبعض من خربي ألذمه يعرضون لحوم ألحمير للبيع في ألأسواق وألمحلات وعليه كان لابد بل من ألمحتم متابعة وتتبع مصادر ألاعداد وألتجهيز لتلك ألجلود للتوصل الي ألمصير ألذي ألت اليه لحومها خشية من أن يكون قد تم ألتدليس ودفع بها للبيع لجمهور ألمستهلكين وتحسبا وفي هذه ألحاله لابد من انزال ألعقوبات ألمشدده علي من قاموا بهذا ألفعل ألمشين بما يهدف ألحفاظ علي سلامة ونقاء ألمصادر ألغذائيه للمجتمع ويكفل عدم تكرار ذلك ألجرم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة