خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد الانفصال.. 4 حاجات لازم تعمليها قبل الوقوع فى الحب من جديد

الأحد، 11 سبتمبر 2016 07:00 ص
بعد الانفصال.. 4 حاجات لازم تعمليها قبل الوقوع فى الحب من جديد جوليا روبرتس فى فيلم طعام صلاة حب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العلاقات تحتاج للكثير من المجهود وحين تفشل فإن تخطى هذا الفشل يحتاج مجهودًا مضاعفًا، وقبل أن تجدى نفسك فى علاقة جديدة سواء كانت علاقة حب أو ارتباط من جديد يوصيكِ موقع "DivorcedMoms" بأن تجربى 4 أشياء على الأقل.. 
 

السفر وحيدة..

للسفر 7 فوائد معروفة، وللسفر بعد الطلاق فوائد لا تعد ولا تحصى بدءًا من أنه يمنحك الفرصة لأن تنسى التجربة القديمة وتبتعدى عن كل الأشخاص  الذين يعرفون بهذه التجربة ويذكرونك بها من وقت لآخر مرورًا بأنه يجعلك تقابلى أشخاص جدد وتتعرفى على نمط حياة مختلف.
 
أما السفر وحدك فأهم ما فيه أنه يمنحك الكثير من الثقة بالنفس والانطلاق والإقبال على المغامرة وتناسى كل شىء خلفك.
 

العلاج النفسى..

بعد الطلاق قد تواجهين بعض الاضطرابات النفسية الطبيعية جدًا، فضلاً عن شعورك بالحسرة والخسارة وعدم القدرة على التكيف مع الوضع الجديد لذلك أهم ما تمنحيه لنفسك فى هذا الوقت هو الحصول على علاج نفسى صحيح لتتمكنى من التعافى بشكل صحيح.
 

التعرف على نساء مررن بالتجربة نفسها..

من المهم أن تتعرفى على نساء مررن بنفس تجربتك ونجحن فى تخطيها بقوة وثقة، وتمكن من العثور على الحب من جديد أو مواصلة حياتهن بالطريقة التى يفضلنها، ففعل كل هذه الأمور ليس سهلاً ولكن مشاهدة آخرين فعلوها يجعلك تتحمسين لفعلها ويمنحك الكثير من الأمل، فضلاً عن الخبرات التى يمكن أن تحصلى عليها منهن.
 

وضع قائمة بأهداف حياتك..

من المهم بعد الانفصال أن تعيدى النظر إلى حياتك وأهدافك التى تودين تحقيقها وتعيدى ترتيب أولوياتك، مهما كان عمرك وقت الانفصال، تأكدى أن لديكِ الوقت الكافى لتحقيق أحلامك وتغيير حياتك بأكملها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة