9 أغنيات لفيروز لا تسمعها فى الأيام الأولى للانفصال.. منها"عندى ثقة فيك"

الخميس، 30 أبريل 2015 11:03 م
9 أغنيات لفيروز لا تسمعها فى الأيام الأولى للانفصال.. منها"عندى ثقة فيك" فيروز
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تكون "فيروز" وأغنياتها ركنًا أساسيًا فى غالبية علاقات الحب، يتبادل العشاق من خلال أغنياتها الرسائل، ويعبرون بأغنياتها عما يخجلون عن التعبير عنه، حتى أطلق عليها عشاقها لقب "صوت الحب"، وهذه الأسباب بالتحديد التى تجعلها سببًا كبيرًا للألم فى الأيام الأولى بعد الانفصال، خاصة هذه الأغنيات.


"أنا لحبيبى"


هذه الأغنية هى أسوأ اختيار فى الأيام الأولى بعد الانفصال، فهذه الأغنية تذكرك ببساطة بالحلم الذى ضاع للتو، والحب الذى ينتهى الآن أو ربما انتهى بالفعل.



"عندى ثقة فيك"


هذه الأغنية عبارة عن طريق مختصر للوجع بعد انفصالك، خاصة إذا كانت قصة حبك انتهت بسبب الخيانة أو خذلان الحبيب، هى تخبرك ببساطة كم كنت أحمقًا حين كنت تدندن بها طوال الوقت لتطفئ نيران الشك داخلك وتقنع نفسك قبل أن تقنع شريكك بأنك تثق به "وبيكفى".



"حبوا بعضن"


هذه الأغنية التى تختزل الألم المتكرر للكثير من العشاق "بأول شتى حبوا بعضن.. وخلصت القصة بتانى شتى"، من المفترض أن تواسيك بأن ما يحدث لك الآن حدث للآلاف قبلك، وسيحدث للكثيرين بعدك، ولكنها للأسف تذكرك فقط بـ"أول شتى".



"اشتقتلك"


"برغم الحاصل من زمان والوقت الكافى للنسيان وعزة نفسى كإنسان.. اشتقت لك" الأغنية التى تحطم آخر خطوط مقاومتك للشعور بالحنين للحبيب الذى لم تعد العودة إليه ممكنة، وتتحدث عن أسوأ مخاوفك "طيب مش قصة ما تقلى.. وأصلاً مش هون العِلة.. العلة ما تكون اشتقت لى.. واشتقتلك".



"بكرة إنت وجاى"


مثلها مثل "أنا لحبيبى" تذكرك هذه الأغنية باللحظة التى طالما انتظرتها حين يعود الحبيب لك، وتتحول كل حياتك إلى كرنفالات للفرح والحب، وتكتسى بالأضواء. وهى الأغنية التى طالما تصبرت بها طويلاً على متاعب العلاقة، ولكنك للأسف تعرف أن هذا الـ"بكرة" لن يجىء.

"قديش كان فى ناس"


هذه الأغنية تجسد المعنى الحقيقى لألم الوحدة، وشعورك بأنه لا أحد ينتظرك، ولا أحد يهتم بك، ولا أحد يلتفت لجرحك الذى قد يستمر لمائة عام ولا أحد يهتم.



"أمس انتهينا"


"كان الوداع ابتسامات مبللة بالدمع حينًا وبالتذكار أحيانًا".. الأغنية التى قد تسمعها لعام كامل وتشعر بأن القصة انتهت بالأمس فقط، وتذكرك بكل تفاصيل الوداع الأخير الذى تحاول جاهدًا أن تمحيه من ذاكرتك.



"أنا عندى حنين"


تطرح الأغنية واحدة من أسوأ مخاوف العشاق الذين انفصلوا للتو، ويتظاهرون بأن الأمور على ما يرام وأن القصة انتهت، ستجد نفسك وجهًا لوجه فى مواجهة السؤال الصعب "أنا خوفى يا حبى لتكون بعدك حبى ومتهيألى نسيتك وانت مخبى بقلبى".



"أغنيتكم المفضلة"


هذه الأغنية التى لا يعرفها إلا أنت فيها سم قاتل، لا تحاول أبدًا أن تسمع أغنية فيروز التى تعد بمثابة "أغنيتكما السرية" التى تتذكران بها بعضكما البعض ولو كنتما على أطراف الأرض.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ام البطل

حبيبة الملايين

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة

اغاني فيروز

فمابالك باهواك بلا امل.....قد اختصرت ملايين الحكايات عندما قالت اهواك بلا امل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة