مش بس الرولز واللامبورجينى.. 6 لحظات سعادة بيشاركها "الأسطورة" مع جمهوره

السبت، 27 أغسطس 2016 02:46 ص
مش بس الرولز واللامبورجينى.. 6 لحظات سعادة بيشاركها "الأسطورة" مع جمهوره النجم الشاب محمد رمضان
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما أثار الفنان محمد رمضان، آراء المهتمين السوشيال ميديا، عقب نشره لصور سيارتيه اللامبورجينى والرولز، اللتين اقتناهما مؤخراً، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، معللاً نشر هذه الصور بأنه يحب مشاركة جمهوره بأسعد اللحظات فى حياته.

إلا أن اللحظات السعيدة، التى يحب محمد رمضان أن يشارك بها متابعيه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لم تقتصر على صور السيارات فحسب.

وفيما يلى نرصد أبرز 5 أشياء يحب محمد رمضان أن يشارك بها متابعيه على السوشيال ميديا:

بوسترات أعماله الفنية:

يحرص الفنان محمد رمضان، منذ دخوله إلى عالم السوشيال ميديا، إلى نشر بوسترات أعماله الفنية الجديدة، أثناء مرحلة التحضير لها أو تصويرها، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسلى "ابن حلال"، "الأسطورة"، ومسرحية "أهلا رمضان"، وفلمى "جواب اعتقال"، "واحد صعيدى".

 

ردود أفعال جمهوره أثناء وبعد عرض أعماله:

يحرص محمد رمضان، على نشر ردود أفعال جماهيره عبر السوشيال ميديا، والتى تأتى بطرق مختلفة، حيث يشارك رمضان متابعيه بتعليقات جمهوره على السوشيال ميديا، وكذلك صور تى شيرتات مصنوعة من قبل جمهوره مرسوم عليها الشخصيات الفنية التى يؤديها، وصور الشباب الذين يقلدونه فى طريقة كلامه ومظهره، مثل مشهد "خناقة رفاعى الدسوقى" وحلاقته الشهيرة.

الكوميكس المصنوعة على أعماله :

يحرص محمد رمضان، على مشاركة الكوميكس، التى يصنعها جمهور السوشيال ميديا، مستخدمين أبرز "إيفيهاته"، المستوحاه من أفلامه ومسلسلاته.

 

آراء زملائه الفنانين عن أعماله:

كما يشارك محمد رمضان، التصريحات التى يتحدث خلالها زملائه من نجوم الفن، عن موهبته، وإشادتهم بأعماله الفنية، ومن أبرزهم فيديو حديث الفنان الراحل نور الشريف عن موهبة رمضان، وكذلك فيديو حديث سعيد صلاح عن محمد رمضان، وكذلك آراء زملائه هانى رمزى وفؤاد بيومى، وتامر عبد المنعم، ونقيب الممثلين أشرف زكى.

 

أخباره فى الصحافة والمواقع الإلكترونية.

يتابع محمد رمضان، ما ينشر عنه فى الصحافة، والمواقع الإخبارية الإلكترونية، ويقوم بمشاركة هذه الكتابات عبر حسابه على "فيس بوك"، و لا يجد رمضان حرجاً فى توجيه اللوم إلى محررى هذه الأخبار، إذا ما حاولوا الإشاده به على حساب ممثل آخر من زملاءه أو أقرانه.

 

صوره مع أبنائه:

يشارك محمد رمضان، متابعيه على السوشيال ميديا، بصوره مع ابنه على سواء فى المنزل، أو فى المصيف، كما شارك رمضان مؤخراً فيديو لابنته حنين، أثناء استقبال الجمهور لها بعد عرض مسرحيته "أهلا رمضان" على مسرح الهرم".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة