بالفيديو.. تعرف على الميزة المشتركة فى المرشحين لترميم دفاع الأهلي

الجمعة، 26 أغسطس 2016 10:51 م
بالفيديو.. تعرف على الميزة المشتركة فى المرشحين لترميم دفاع الأهلي محمود علاء
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على عكس وصية الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي، طلب حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق الأحمر إدارة فريقه بالتعاقد مع مدافع في المكان الشاغر الوحيد في القائمة بعد قيد 29 لاعبًا.

مارتن يول كان قد أوصى الإدارة الحمراء قبل رحيله بالتعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم الهجوم إلا أن البدري وجد أن الخيارات الهجومية لديه كافية بوجود كل من النيجيري جونيور أجاي والغاني جون أنطوي ومروان محسن وعمرو جمال وعماد متعب مطالبًا إدارة فريقه بالتعاقد مع مساك على وجه السرعة وقبل غلق باب القيد يوم 8 سبتمبر القادم.

ويعد الثلاثى محمود علاء مدافع وادي دجلة ومحمود عزت مساك سموحة وأحمد سامي لاعب المقاصة هم الأبرز على الساحة في الوقت الحالي أمام الأهلي لترميم دفاعاته وتعد السمة المميزة والمشتركة بينهم هى إيجادة ضربات الرأس وهو ما ظهر في إحرازهم العديد من الأهداف لفرقهم في الموسم الماضي.

1-محمود علاء

يعد محمود علاء مدافع وادى دجلة من أبرز المرشحين لتدعيم دفاع الأهلى وبالفعل نال اللاعب إعجاب الهولندى مارتن يول المدير الفني السابق للفريق إلا أن رحيل المدرب الهولندى جمد المفاوضات إلا أن رغبة البدرى في التعاقد مع مدافع قد تعيد المفاوضات معه من جديد.

 

2-محمود عزت

يرغب الأهلي في الحصول على خدمات مدافع سموحة إلا أن فرج عامر رئيس النادي أكد على رفضه بيع اللاعب لحاجة الفريق لجهوده ولرفض البرازيلى فييرا التفريط فى أى لاعب من المسجلين فى القائمة.

 

3-أحمد سامى

جدد مسئولو النادى الأهلى المفاوضات مع نادى المقاصة بشأن ضم أحمد سامى، مدافع الفريق الفيومى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق للنادى الأحمر أن تفاوض مع المقاصة لضم اللاعب وقت وجود الهولندى مارتن يول على رأس القيادة الفنية، لكن الظروف والمتغيرات التى مر بها الفريق الأحمر من رحيل الخواجة وغيرها، تسببت فى تجميد المفاوضات.

وقطع الأهلى شوطا كبيرا مع اللاعب، وحصل منه على موافقة نهائية بارتداء القميص الأحمر، ووعده بتقديم عرض رسمى لناديه فى الأيام المقبلة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة