الأهلي يستعيد الدوليين 7 سبتمبر بعد مواجهة جنوب أفريقيا

الجمعة، 26 أغسطس 2016 05:08 م
الأهلي يستعيد الدوليين 7 سبتمبر بعد مواجهة جنوب أفريقيا عمرو جمال

كتب محمد عراقى
ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون فى تدريبات فريقهم يوم 7 سبتمبر المقبل، بعد انتهاء معسكر منتخب مصر، الذى سيتضمن مواجهتى غينيا يوم 30 أغسطس الجارى، وجنوب أفريقيا 6 سبتمبر.
 
ويستانف فريق الكرة بالأهلي تدريباته مطلع سبتمبر، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها الفريق، استعداداً لانطلاق بطولة الدورى العام بمواجهة الإسماعيلى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة