استجابة لليوم السابع:تزويد تغذيات وزيادة خطوط المياه لعقارات شاطئ النخيل بالعجمى

الجمعة، 26 أغسطس 2016 06:00 ص
استجابة لليوم السابع:تزويد تغذيات وزيادة خطوط المياه لعقارات شاطئ النخيل بالعجمى شاطىء النخيل - أرشيفية -
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، إلى موضوع نشر تحت عنوان :" لليوم الخامس على التوالى .. انقطاع مياه الشرب عن شاطئ النخيل بالعجمى"، مؤكدة تزويد تغذيات شبكة المدينة وزيادة الضغوط.

 

وردت الشركة قائلة:"يرجى الإحاطة بأن المياه بحالة جيدة ومستقرة وأغلب الشكاوى ناتجة عن وضع مواتير الخاصة بالعقارات، وتم عمل تغذيات من داخل شبكة المدينة لتحسين الضغوط فى بعض المناطق الشكوى التى ترد إلينا".

وأضافت أنه جارٍ الآن أعمال التركيبات والتوريدات لرفع الخدمة قاطنى عقارات شارع النخيل بتركيب 3 طلمبات وعدد 3 خزان سعة 1000 م3 للخزان للإستخدام فى أوقات الذروة.

 

كما أشارت الشركة إلى أنه سيتم أيضاً عمل خط 12 من الخط 700 مم الناقل لمنطقة 57 عمارة ومدينة 6 أكتوبر أيضا، بالإضافة إلى أعمال الإحلال والتجديد المرحلى للشبكة الداخلية لجمعية شاطئ النخيل.

 

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع "برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة