"الإرهاب وأبوتريكة وإنستجرام وست الحبايب والسكاكين" 5 أزمات حاصرت باسم مرسى

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 04:03 م
"الإرهاب وأبوتريكة وإنستجرام وست الحبايب والسكاكين" 5 أزمات حاصرت باسم مرسى باسم مرسى مع ست الحبايب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 جاء إعلان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن إيقاف باسم مرسى مهاجم الفريق الكروى وإحالته للتحقيق، بسبب صورته مع كابو الوايت نايتس، ليزيد من الأزمات التى حاصرت اللاعب المتألق منذ ارتدائه القميص الأبيض.

فرغم تألق باسم مرسى مع الزمالك وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة والمؤثرة التى ساهمت فى تتويج الأبيض بالبطولات، وكان أحدثها هدفيه فى شباك الأهلي فى نهائى كأس مصر، والتى أهدت الزمالك اللقب للمرة الرابعة على التوالى، يبقى اللاعب فى بؤرة الأزمات والأحداث الساخنة بين الحين والآخر.

فبعض الأزمات دخلها بمحض ارادته والبعض الآخر كان اقحام حياته الشخصية العنوان الرئيسى لها، مما دفع باسم للغضب لاسيما أن اللاعب يأمل أن تتم محاسبته فقط على المستطيل الأخضر بحسب كونه أخطر هدافى الزمالك وأكثرهم تأثيراً.

ويرصد "اليوم السابع" أشهر الازمات التى حاصرت باسم مرسى..

أبو تريكة

أولى المعارك التى كان باسم مرسى بطلها كان ظهوره بقميص يحمل الرقم 22 ممسكاً بقرن فلفل أحمر مخرجاً لسانه، فى إشارة للسخرية من نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، وهى الصورة التى أحدثت جدلا واسعاً، ونال اللاعب على إثرها غضب عارم من جماهير الكرة.

الإرهاب

دخل باسم مرسى فى أزمة عنيفة مع مرتضى منصور رئيس ناديه قبل مباراة النجم الساحلى التونسى بالكونفدرالية، عندما تفاعل اللاعب مع رابطة وايت نايتس التى رفض منصور حضورها للمران الأبيض، وقام بتسلق السور للتفاعل معهم، الأمر الذى أغضب رئيس الزمالك الذى يصف الرابطة بالإرهابية، ليقرر إيقاف باسم مرسى وعرضه للبيع قبل أن يعتذر اللاعب لمنصور.

إنستجرام

كما لعبت مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وإنستجرام، دوراً كبيراً فى تكدير العلاقة بين باسم والزمالك، بعدما خرق اللاعب قراراً لناديه بمنع اللاعبين عن مواقع التواصل الاجتماعى وينشر صورة شخصية، ليقرر مرتضى منصور إيقافه وتغريمه 300 ألف جنيه، فضلا عن إجرائه مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية رغم قرار الحظر ليتم إيقاف باسم قبل أن يعود ويعتذر.

ست الحبايب

وكان لست الحبايب دور فى أزمات باسم مرسى داخل الزمالك، حيث دخل اللاعب فى صدام شهير مع مرتضى منصور، بسبب تصريحات الأخير التى اعتبرها باسم، تحمل إساءة لوالدته، بالإضافة لخناقته مع أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك.

السكاكين

وقبل مباراة صن دوانز الجنوب أفريقى فى دورى المجموعات الأفريقى شب خلاف بين الثنائى باسم مرسى وحازم إمام نجما الزمالك وصل لتعدى الأخير على باسم بالسكاكين، ليقرر مرتضى منصور عرض حازم للبيع وبالفعل تمت إعارته لصفوف الاتحاد السكندرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة