مش بس لتنظيف الأسنان..5 طرق "برة الصندوق" لاستخدام المعجون

الأحد، 14 أغسطس 2016 06:00 ص
مش بس لتنظيف الأسنان..5 طرق "برة الصندوق" لاستخدام المعجون تنظيف شاشة الموبايل بمعجون الأسنان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأن المرأة المصرية لديها القدرة أن تعمل "من الفسيخ شربات"، فهى دائماً ما تكون عاشقة للأفكار المبتكرة التى تساعدها على عمل أشياء عديدة فى وقت قصير، وبالرغم من الاتهامات الموجهة بشكل مستمر للمرأة المصرية بأنها "غاوية نكد" و روتينية فهى عاشقة للإبداع والبحث عن التغيير ولكن بأقل تكلفة، لذلك فهى تبحث عن عنصر التوفير فى كثير من نواحى الحياة، ويوجد العديد من العناصر التى إذا عرفت المرأة المصرية جميع فوائدها لن تتركها إلا أن تضيف لهم فائدة جديدة.

ويعتبر معجون الأسنان من العناصر التى يمكن أن تستفيد منها المرأة فى عدد من الأغراض غير تنظيف الأسنان:

1-تنظيف الفضة:

تعتبر الفضة عشق خاص لكثير من الفتيات، وبالرغم من اقتنائهن لكثير من الإكسسوارات الفضة، إلا أن تنظيفها يأخذ مجهود كبير، ويمكن استخدم معجون الأسنان فى تلميع الفضة وتنظيفها بسهولة.


تلميع الفضة

2-السيارة:

من يمتلك سيارة يعرف جيداً الفارق بين فانوس السيارة النظيف والفانوس المغطى بالكثير من الأتربة، ويمكن استخدام معجون الأسنان لتنظيف زجاج فانوس السيارة والحفاظ عليه لامعاً.

سيارة

3-الحذاء الرياضى:

لا شك أن كل فتاه يحتوى دولابها على أحذية رياضية بستايل "الكونفرس" ما يجعلها دائماً تبحث عن طريقة لتنظيفه، ويمكن استخدام معجون الأسنان فى تنظيف الأجزاء المتسخة به فى دقائق معدودة.

الحذاء الرياضى

4-صنبور المياه:

لأن شكل صنبور المياه المعدنى يعطى إحساس بالنظافة، فنجد أن معظم السيدات يبحثن عن سبل لتنظيفه بشكل مستمر ويخلصها من بقع الصدأ، ويمكن استخدام معجون الأسنان والفرشاة وفرك منطقة البقع بشكل جيد ثم إزالة المعجون بقطعة قماش مبللة.

 


صنبور المياه

5-شاشة الموبايل:

تعتبر شاشة السمار تفون من أهم الأجزاء الذى يحتوى عليها الموبايل وتحتاج إلى عناية دائمة، لذلك يمكن تنظيفها من خلال إحضار قطعة قطنية وضعى عليها معجون الأسنان ثم إزالته بقطعة آخرى نظيفة.

 


شاشة الموبايل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة