حساب "انستجرام" مشترك لعارضتى "فيكتوريا سيكريت" يكشف أسرار الوزن المثالى

السبت، 13 أغسطس 2016 09:00 م
حساب "انستجرام" مشترك لعارضتى "فيكتوريا سيكريت" يكشف أسرار الوزن المثالى جوزفين سكريفر وجاسمين توكس
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت عارضتا الأزياء جوزفين سكريفر وجاسمين توكس اللتان تعدان من أهم وأبرز عارضات دار "Victoria Secret" حساب جديد مشترك بينهما على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "انستجرام" رغم امتلاك كل منهما حساب خاص لها على الموقع.

والحساب الجديد الذى يحمل اسم " joja" يضم عدد من مقاطع الفيديو القصيرة والصور التى جمعت العارضتين وهما تشتركان فى بعض التدريبات الرياضية من أجل الحفاظ على رشاقتهما وعلى شكل الجسم المثالى المطلوب لأى عارضة محترفة وكأن الهدف الاساسى  من إنشاء هذا الحساب "الغامض" هو خطة ترويج "عبقرية" لإحدى العلامات التجارية وكأن الأمر "مفاجأة" سيتم الإعلان عنها قريبا .

كما ظهرت جوزفين سكريفر وجاسمين توكس بعدد من الصور وهما تمارسان رياضة "اليوجا" التى تكسب الفرد الكثير من التركيز وقدرة على التأمل بالإضافة الى أنها تساعد بنسبة كبيرة فى تحسن الحالة المزاجية والبعد عن التوتر وتعمل على شد الجسم بالكامل، كما ظهرت العارضتان تشربان العصائر الطبيعية التى تكسب جسدهما القوة والرشاقة .

من صفحة العارضتين نقدم لك عدد من التدريبات التى قامتا بها وتضمن لكِ الوصول للرشاقة والوزن المثالى فى أقصروقت فلا تتجاهليها واتبعيها ..


استعراض للياقة

جوزفين سكريفر وجاسمين توكس بإحدى التدريبات

أثناء ممارسة اليوجا

جوزفين سكريفر وجاسمين توكس

 


جوزفين سكريفر وجاسمين توكس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة