هكذا تحدث إيلى صعب عن المرأة.. أشهر مصمم أزياء عربى يكشف عما يفضله بالنساء

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 10:39 ص
هكذا تحدث إيلى صعب عن المرأة.. أشهر مصمم أزياء عربى يكشف عما يفضله بالنساء مصمم الأزياء الشهير إيلى صعب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأناقة والفخامة والأنوثة ثلاثة أشياء يستند عليها مصمم الأزياء الشهير إيلى صعب فى تقديم تصميمات فساتينه التى غزت هوليوود وبقوة، حيث أصبح مصمم الأزياء الأول والأشهر على السجادة الحمراء بالاحتفاليات الكبرى والمهرجانات الشهيرة.

وفى حوار أجراه إيلى صعب مع " مادام لو فيجارو " تحدث خلاله عن المرأة وأسرار انجذابه إليها، إضافة إلى أنه كشف عن أكثر المناطق التى يعشقها بها.

مصمم الأزياء العالمى إيلى صعب

وبدأ كلامه حول أكثر امرأة عشقها فى حياته، مؤكدا أنها والدته، فهو الشقيق الأكبر بين خمسة أبناء، وكان يجد والدته دائما بمثابة صخر يجتمع حولها كل أفراد الأسرة، وأكثر ما كان يميزها هى أنها امرأة شجاعة جدا، فهو يضع صورتها دائما فى ذهنه كمرجع فليس من السهل أن تجد امرأة تجمع بين البساطة والقيم.

إيلى صعب يضع لمساته الأخيرة على إحدى فساتينه

وبسؤاله عن المناطق التى يفضلها بجسد المرأة أكد إيلى أنه كمصمم أزياء يفضل الطول فهو من أكثر مقومات الأنوثة، فهو ما أحب أن أقدم به الفساتين والسترات التى أقوم بتصميمها، أما كرجل فأكثر ما يلفت نظره هى "العيون" للمرأة التى لا تكذب.

وعن اللقاء الذى لا ينسى بالنسبة له ، أكد إيلى أن لقاءه زوجته كلودين منذ 25 عاما، حيث كانت بصحبة شقيقتها التى جاءت لاختيار أحد فساتين الزفاف من تصميمه فى بيروت، ومنذ ذلك اليوم وهى معه وتقدم له دائما الدعم والمشورة، وقال: "أنا لدى إعجاب شديد بطريقتها فى تربية أبنائنا الثلاثة والاهتمام بهم".

إيلى صعب

وعن والشىء الذى يعطى للمرأة الرفعة والعظمة كشف مصمم الأزياء الشهير أنه بالتأكيد ليس المظهر الذى يتحكم فى ذلك بل الهدوء  والسلام الداخلى الذى يميزها.

وعن الرائحة التى تحوله لـ"مجنون"، أكد أنها رائحة البرتقال الموجود بالحديقة التى كان يقضى بها طفولته، أما عن "العطور" فأشار إلى أن العطور الأنثوية التى تبرز جمال وإثارة المرأة ويجعلها فريدة وواثقة من نفسها.

وخلال حواره مع "مادام لو فيجارو" أكد إيلى صعب أنه يرفض فكرة "ابتذال" المرأة بشتى أشكاله وأنواعه.

تصميمات إيلى صعب

ولم يترك إيلى صعب أى شىء إلا وتحدث به حتى "طلاء الأظافر"، فكشف عشقه للنساء اللاتى تضع طلاء الأظافر ذى الألوان الطبيعية الهادئة مثل البيج أو الوردى، خاصة أنى أجد أن وضع الألوان الزاهية مع الأظافر الطويلة تظهر المرأة مبتذلة.

وبسؤاله أيهما يفضل ارتداء النساء الأحذية ذات الكعب العالى أو "الفلات"، قال إنه يفضل النساء التى ترتدى الحذاء ذو الكعب العالى، إلا أنه بدأ مؤخرا أن بيحب الأحذية الـ"فلات"، وكله يعتمد على الملابس التى ترتديها المرأة.

وعن ملابس السباحة "المايوه" يفضل إيلى المايوهات "البكينى"، كونه يجدها تظهر أنوثة المرأة بنسبة أكبر، لكن بالضرورة أن يكون تصميمه بسيط جدا بعيدا عن الإكسسوارات والسلاسل.

 


فستان ذو تصميم ساحر بإمضاء إيلى صعب

من تصميمات إيلى صعب

من تصميمات إيلى صعب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة