بالصور.. شاهد ماذا فعل الزمن بنجوم إعلانات التسعينيات؟

الخميس، 11 أغسطس 2016 06:02 ص
بالصور.. شاهد ماذا فعل الزمن بنجوم إعلانات التسعينيات؟ إعلانات زمان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدق من قال إن فترة التسعينيات كانت فترة ذهبية بحق، فقد كان هذا الجيل يعيش فى غنى واكتفاء على جميع الأصعدة، وإن توجهنا إلى الصعيد الفنى سنجد أن التسعينيات كانت انطلاقة العديد من النجوم الذين أصبحوا الآن نجوم صف أول، ربما لم يصدق البعض أن نجومهم المفضلين الآن هم أبطال إعلانات التسعينيات، ربما تختلف الإعلانات الآن عن شكل الإعلانات فى فترة التسعينيات نظراً للتقنية التكنولوجية الحديثة التى انعكست على أفكار العديد من الإعلانات وأضافت لها عنصر الإبهار، ورغم ذلك إلا أن إعلانات الآن لم تكشف عن نجوم للسينما والتلفزيون بعد، ولم نجد نجما حقيقيا استطاع أن يحقق نجومية بسبب الإعلانات، كما فعلت إعلانات التسعينيات بأبطالها.


ومن أشهر النجمات اللاتى خرجن من إعلانات التسعينيات:

1- ياسمين عبد العزيز:


من المتعارف عليه أن النجمة ياسمين عبد العزيز من أوائل النجمات اللاتى خرجن من رحم إعلانات التسعينيات إلى عالم التلفزيون والسينما، وانطلقت بعدها حتى أصبحت من نجمات الصف الأول، وقدمت عددا من أشهر الإعلانات فى التعسينيات مثل "جيلى كولا"، و "كادبورى ستار".


2- ميس حمدان:


ربما اندهش البعض من الظهور المفاجئ لنجمة ليست مصرية فى عالم السينما والتلفزيون، لكن بالتأكيد لا يعرف الكثيرون أن ميس حمدان من النجمات اللاتى خرجن من إعلانات التسعينيات أيضاً وقد ظهرت فى عدد من الإعلانات مع النجمة ياسمين عبد العزيز.


3- جيهان فاضل:

تعتبر النجمة جيهان فاضل من أبرز النجمات اللاتى قدمن إعلانات مميزة فى فترة التعسينيات، من بعدها خطت أولى خطواتها الفنية فى السينما والتلفزيون، حتى أصبحت من أبرز نجمات جيلها اللاتى خرجن من الإعلانات.


4- شيرى عادل:

أما النجمة شيرى عادل فهى صغيرة التسعينيات التى تركت بصمتها على عدد من إعلانات تلك الفترة، بالإضافة إلى ظهورها كموديل فى عدد من الأغانى، بعدها دبت شيرى أولى خطواتها فى عالم السينما ومنه إلى التلفزيون وتحقيق النجومية.


5- نرمين الفقى:

لم يختلف كثيراً حال الفنانة نرمين الفقى عن ياسمين عبد العزيز، فقد كانت نرمين الفقى من نجمات الإعلانات فى فترة التسعينيات، وانطلقت بعدها إلى التلفزيون وقدمت عددا من الأعمال الناجحة من أبرزها "الليل وآخره" مع النجم يحيى الفخرانى، ومن بعدها انطلقت لتحقق نجومية كبيرة.


6- ميرنا المهندس:

أما الراحلة ميرنا المهندس فقد كانت من نجمات الإعلانات فى التسعينيات وقدمت عددا من الإعلانات الشهيرة مثل "بسكويت كليوباترا"، ومن بعدها بدأت فى دخول عالم السينما والتلفزيون، ثم منعها المرض عن تكملة المشوار، بعدها عادت مرة أخرى لتستكمل نجاحها الفنى إلى أن توفاها الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة