10 نجوم خرجوا من عباءة التليفزيون المصرى ليحتلوا مقدمة صفوف "السوبر ستارز"

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 09:08 ص
10 نجوم خرجوا من عباءة التليفزيون المصرى ليحتلوا مقدمة صفوف "السوبر ستارز" غادة عبد الرازق في عائلة الحج متولي
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عالم الفن، وتحديدا فى سوق الدراما، وفى الوقت الذى كان الظهور على شاشة التليفزيون حلما صعب المنال قبل ظهور الكم الكبير من القنوات الفضائية الموجودة حاليا.. كان قطاع الإنتاج بالتليفزيون يتيح هذه الفرصة للمواهب الحقيقية لإثبات نفسها والتعرف على جمهور التليفزيون الذى لا يعد ولا يحصى، وعلى قدر ما كانت هذه الفرصة حلما للكثيرين إلا أنها فى نفس الوقت اختبار صعب.

منى زكى وغادة عبد الرازق وأحمد السقا ومى عز الدين ومنة شلبى ونيللى كريم، وسمية الخشاب وطارق لطفى وريهام عبد الغفور وعلا غانم، أشهر الأسماء التى خرجت من عباءة مسلسلات التليفزيون المصرى، وكانت فترة التسعينيات وما بعدها "وش السعد" على هذه الأسماء التى أصبحت حاليا نجوما فى سماء الدراما، وحملوا راية الجيل الجديد لدراما رمضان بعد يحيى الفخرانى ونور الشريف وإلهام شاهين، وبات كل اسم منهم قادرا على تحمل مسئولية عمل درامى ضخم ينافس فى أصعب المواسم، وقادر أيضا على تحقيق النجاح، حيث حرص قطاع الإنتاج بالتليفزيون وقتها على بناء جيل جديد من الشباب للدراما بجانب مهمته الأساسية، وهى إنتاج أعمالا درامية تحمل توقيع عمالقة الكتاب والإخراج.

ويعتبر مسلسل "حديث الصباح والمساء" الذى أنتج عام 2001 سببا فى ظهور عدد كبير من الفنانين، منهم نيللى كريم نجمة الدراما فى السنوات الأخيرة، ومنة شلبى وعلا غانم وريهام عبد الغفور وأحمد رزق وأحمد الفيشاوى، وطارق لطفى، وهناك نجمات دراما حاليات كان التليفزيون سببا فى معرفة الجمهور بهن، ومنهن مى عز الدين التى خاضت أولى تجاربها التليفزيونية من خلال مسلسل "أين قلبى" إنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون، وكان فى نفس المسلسل أيضا منة شلبى.

وفى مسلسل "الضوء الشارد" الذى أنتجته شركة صوت القاهرة كان الظهور الأول لسمية الخشاب التى أصبحت من نجمات الدراما حاليا، وكان مسلسل "الحاج متولى" الذى أنتجه قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى عام 2001 بداية التعارف الحقيقية بين الجمهور وغادة عبد الرازق صاحبة الأعلى أجر فى الدراما حاليا، حيث عرفها الجمهور باسم "نعمة الله".

وفى عام 1996 ومن خلال مسلسل "نصف ربيع الآخر" قدم النجم يحيى الفخرانى الفنان أحمد السقا فى دور ترك علامة لدى الجمهور، وتنبأ له الكثيرون بأنه سيكون نجم المستقبل، وهذا ما حدث.. باختصار وبعد هذه السنوات الطويلة ورغم ما يعانيه التليفزيون المصرى وقطاع الإنتاج تحديدا من مشاكل وأزمات لا نستطيع أن ننكر أن مسلسلات التليفزيون "أعمال صنعت نجوما".
 
 

غادة عبد الرازق فى عائلة الحاج متولى
 
 

سمية الخشاب فى الضوء الشارد
 

علا غانم وريهام عبد الغفور فى حديث الصباح والمساء
 

منى زكى وحنان ترك ومحمد رياض فى نصف ربيع الآخر
 

أحمد السقا وفادية عبد الغنى فى نصف ربيع الآخر
 

منى زكى وفادية عبد الغنى فى نصف ربيع الآخر
 

منى زكى وسميحة أيوب فى الضوء الشارد
 
 
منى زكى فى مسلسل أهالينا
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة