ولد الشيخ: المشاورات اليمنية مستمرة وتقدمها مرهون بتنازلات كافة الأطراف

الخميس، 09 يونيو 2016 07:50 ص
ولد الشيخ: المشاورات اليمنية مستمرة وتقدمها مرهون بتنازلات كافة الأطراف إسماعيل ولد الشيخ المبعوث الاممى لليمن
صنعاء ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن أن مشاورات الكويت استمرت وأنه اجتمع بوفد جماعة أنصار الله والمؤتمر كما التقى بوفد الحكومة اليمنية مساء أمس.

وقال ولد الشيخ فى بيانه اليومى حول سير المشاورات فى صفحته على الفيسبوك فى ساعة مبكرة من صباح اليوم أنه بحث مع الوفدين موضوعات تتناول استعادة الدولة والانسحاب وتسليم السلاح وآلية تقريب وجهات النظر بين الوفدين.

وأكد المبعوث الأممى ضرورة الاهتمام بالوضع الاقتصادى الصعب فى اليمن وآثاره على الحياة اليومية للمدنيين..محذرا من أن الفشل فى تدارك الوضع الاقتصادى سيؤدى إلى نتائج وخيمة.

وأضاف أننى أؤمن بأن المشاركين فى المشاورات هم وحدهم القادرون على تغيير الوضع فى اليمن وأن تقدم المشاورات مرهون بالتنازلات المقدمة من الأطراف.
كما اجتمع ولد الشيخ مع خالد جار الله نائب وزير خارجية دولة الكويت الذى موقف دولة الكويت الداعم لمشاورات السلام اليمنية وللشعب اليمني.

ومن ناحية أخرى قال محمد عبد السلام المتحدث الرسمى لجماعة أنصار الله الحوثيين ورئيس وفدهم للمشاورات فى صفحته على الفيسبوك أن الوفد اجتمع مع نائب وزير الخارجية اليمنى لمناقشة مسار المشاورات السياسية المنعقدة حاليا فى الكويت وبعض الافكار والمسارات الممكنة وتوضيح مسار المناقشات مع الامم المتحدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة