مروة ناجى تحيى حفلتين فى ذكرى رحيل الفنانة وردة الجزائرية

الأربعاء، 25 مايو 2016 10:29 م
مروة ناجى تحيى حفلتين فى ذكرى رحيل الفنانة وردة الجزائرية بوستر الحفل
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحيى الفنانة مرة ناجى غدا الخميس حفل إحياء الذكرى الثانوية الرابعة لرحيل الفنانة وردة الجزائرية على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا بالإسكندرية، حيث إنه من المقرر أن تغنى خلال الحفل مجموعة من الأغانى الشهيرة للفنانة الراحلة.

وتقوم مروة ناجى حاليا بعمل بروفات مكثفة برفقة فريق أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء، والتى تقوم بإحياء الجزء الأول من الحفل غدا، وتحيى مروة ناجى الجزء الثانى، وذلك تحت قيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

هذا ويتكون فريق أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى من المطربة مها عادل، أحمد عصام، أيمن مصطفى، هيام محمد، هدير يوسف.

ومن المقرر أيضا أن تحيى مروة ناجى حفلا آخر لنفس المناسبة بعد غد الجمعة الموافق 27 مايو بدار الأوبرا بدمنهور، وتقدم أيضا مجموعة من أغانى الفنانة وردة الجزائرية.

من جهة أخرى أعربت الفنانة مروة ناجى عن بالغ سعادتها بجائرة "الميما" التى تسلمتها مؤخرا عن أغنية "أم الشهيد"، وذلك بعد استفتاء جماهيرى، وأكدت الفنانة مروة ناجى أنها فخورة بجمهورها الذى يدعمها ويكرمها ويدفعها لتقديم أفضل ما لديها، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد الموجى.


مروة ناجى تحيى حفلتين فى ذكرى رحيل الفنانة وردة الجزائرية





موضوعات متعلقة..


-أحمد العزبى ومروة ناجى ومحسن محيى الدين ضيوف "بيت العائلة" الليلة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد زكى

مروه ناجى فنانة كل الازمنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة