دفاع متهم بـ"اقتحام قسم التبين": تواجد موكلى وقت الأحداث لعمله بساحة سيارات

الخميس، 07 أبريل 2016 01:21 م
دفاع متهم بـ"اقتحام قسم التبين": تواجد موكلى وقت الأحداث لعمله بساحة سيارات المستشار محمد شيرين فهمى
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء علم الدين، دفاع المتهم أيمن عبد الفتاح أحد متهمى قضية "اقتحام قسم التبين"، إن موكله تواجد بمحل الواقعة لأنه يعمل بمحيط القسم بتنظيم ساحة السيارات بمحيط "مرور التبين"، واصفاً توجده بـ"التواجد المشروع".

واستمعت هيئة المحكمة للمتهم "أمين الهادى"، من داخل القفص، وأكد أنه لم يرتكب أياً من الاتهامات المسندة إليه، وأنه بصم على المحضر دون أن يعلم ما به وفق قوله، مدعياً أنه تعرض للإكراه.


تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، وعضوية المستشارين أبو النصر عثمان وحسن السايس، وبحضور شريف أشرف مدير نيابة جنوب القاهرة الكلية، وبسكرتارية حمدى الشناوى وعمر محمد.

كانت نيابة جنوب القاهرة قد أسندت للمتهمين وعددهم 47 بأمر الإحالة، عددًا من التهم منها التجمهر والبلطجة والشروع في قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز اسلحة نارية وبيضاء والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.

وتعود الواقعة إلى تجمع المتهمين أمام قسم شرطة التبين، وإطلاقهم النيران على القوات المكلفة بالتأمين، ما أسفر عن مقتل شرطي من قسم التبين، وإصابة العديد من قوات الشرطة وتهريب السجناء واحتراق القسم، وذلك في أعقاب فض اعتصامي رابعة والنهضة .



موضوعات متعلقة..


- دفاع متهم بقضية "اقتحام قسم التبين" لهيئة المحكمة: "أنتم ملاذ المظلومين"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة